• ×
السبت 20 ذو القعدة 1441 | 14-11-1441

ضمن فعالية Dub Drive الخليج 2020: السعودي محمد العتيق يحقق لقب نجم فولكس واجن السعودية

ضمن فعالية Dub Drive الخليج 2020: السعودي محمد العتيق يحقق لقب نجم فولكس واجن السعودية
جدة : 

صنع عشاق فولكس واجن من المملكة العربية السعودية نهاية هذا الأسبوع إنجازاً رائعاً حيث تجمع عدداً كبيراً من عشاق فولكس واجن للمشاركة في فعالية Dub Drive الخليج الأكبر على مدار تاريخها، و حقق السعودي محمد العتيق من مدينة الرياض لقب نجم فولكس واجن متفوقا على 13 متأهل من منطقة الشرق الأوسط .

استقبلت فعالية Dub Drive الخليج في نسختها الرابعة، والتي استضافتها فولكس واجن الشرق الأوسط، أعضاء أندية سيارات فولكس واجن من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان والبحرين والكويت ومصر ولبنان والأردن وعائلاتهم، بحضور أكثر من 1000 شخص بالإضافة إلى الضيوف العالميين جوست كابيتو، المدير التنفيذي لفولكس واجن ريسينج، وتانر فاوست، المتسابق المحترف ومؤدي الحركات الاستعراضية المثيرة .

كذلك شارك بهذه الفعالية سيدات وفتيات عضوات نادي فولكس واجن السعودية في خطوة هي الأولى من نوعها منهن لإثبات جدارتهن والإستمتاع مع أفراد العائلة بهذا الحدث الذي يعكس جوهر العلامة التجارية، حيث شاركن بعدد من الأنشطة التي استمتع بها كل فرد، بدءاً من تجارب قيادة السيارات الرياضية متعددة الإستعمالات، تحدي تيرامونت للسحب، مدرسة لتعليم قيادة السيارات للأطفال، سباقات التفحيط، أنظمة محاكاة السباقات، وقيادة السيارات على حلبة السباق، إلى أن اختُتم اليوم عند غروب الشمس بحفل موسيقي ممتع مع إعلان النتائج النهائية للمشاركين .

محمد طارق موسى المدير العام لعلامة فولكس واجن لدى شركة ساماكو للسيارات تحدث بهذه المناسبة قائلاً: "يرتفع شغف ومحبي فولكس واجن في المملكة العربية السعودية بأستمرار، وفعالية Dub Drive الخليج أصبحت أكبر وأفضل من العام السابق، ونحن فخورين باللقب الذي أحرزه محمد العتيق ليكون " نجم فولكس واجن لعام 2020 "، كما أننا فخورين أيضاً بالدور الإيجابي الذي لعبه أعضاء النادي وبمشاركة سيدات سعوديات للمرة الأولى مع عائلاتهم في هذه المناسبة الخاصة ".

وأضاف:": "إن تجمع عملاءنا على حب علامة فولكس واجن بالمملكة بهذه الطريقة يولد شعوراً فريداً من نوعه، لقد كنت شاهداً على الإهتمام المتزايد بهذا الحدث من قبل عملاءنا عاماً بعد عام، وقد رسخت علامة فولكس واجن مكانتها بقوة على الساحة الدولية لفعاليات السيارات، وستواصل العلامة التجارية تحفيز معجبيها ومجتمعاتهم ودفعهم قدماً، حيث أنهم يمثلون القلب النابض لفولكس واجن ".

أما بالنسبة لأندية فولكس واجن الذين تمت استضافتهم ، فقد كانت أفضل لحظات المهرجان هي حفل توزيع الجوائز الذي طال انتظاره. ذهبت جائزة "سيارة العام" لهذه النسخة إلى فهد أمان، والذي فاز برحلة لحضور فعالية "فورثيرسي تريفين" في شهر مايو. وقد علق قائلاً: "أشعر بسعادة غامرة بسبب هذا التقرير الرائع لجهدي ووقتي المبذولين على سيارتي، وأتطلع إلى تمثيل ناديي والمنطقة بأسرها في فعالية فورثيرسي تريفين".

بواسطة :
 0  0  6232
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:33 صباحاً السبت 20 ذو القعدة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها