• ×
السبت 22 رجب 1442 | 19-07-1442

بعد أن التحق بالمعهد الأوروبي لهندسة وتصميم ملاعب الجولف عبدالله كماخي: أول معماري سعودي يبدأ رحلة التخصص في هندسة ملاعب الجولف

بعد أن التحق بالمعهد الأوروبي لهندسة وتصميم ملاعب الجولف عبدالله كماخي: أول معماري سعودي يبدأ رحلة التخصص في هندسة ملاعب الجولف
الرياض : 

عبرت جولف السعودية عن سعادتها بانضمام المهندس عبدالله كماخي إلى المعهد الأوروبي لهندسة وتصميم ملاعب الجولف، ليكون بذلك أول سعودي في مجال عمارة وتصميم ميادين الجولف.
ويضم المعهد الأوروبي لهندسة وتصميم ملاعب الجولف عدداً من أفضل المهندسين المختصين بميادين الجولف، إذ يختار المعهد أعضاءه بناء على الموهبة والتجربة والتدريب الذي أثبتوا من خلاله قدرتهم على صناعة ملاعب جولف تحاكي أفضل المعايير الدولية.
البوادر الأولى لموهبة عبدالله المعمارية بدأت في سنوات مبكرة إذ أظهر منذ طفولته اهتماماً كبيراً بالتصاميم المعمارية ما دفعه إلى اختيار هذا التخصص والانضمام إلى جامعة أريزونا الأميركية، ليعود لممارسة العمل المعماري في المملكة، قبل أن ينضم إلى العمل ضمن فريق جولف السعودية في العام 2019.
من جانبه أبدى عبدالله سعادته بالانضمام إلى المعهد الأوروبي إذ قال: "أنا سعيد جداً بهذه الفرصة، وممتن للدعم الذي وجدته من جولف السعودية، منذ انضمامي إلى جولف السعودية في العام 2019 تنامى فضولي بشكل سريع بالجولف بصورة عامة وخصوصاً الملاعب المخصصة لهذه الرياضة، كما توفرت لي الفرص للعمل مع عدد من أفضل المعماريين والخبراء الزراعيين في العالم وهي تجربة لا تقدر بثمن".
ويتابع عبدالله :"تتملكني حماسة كبيرة لمواصلة هذه المسيرة المهنية والعمل ضمن فريق جولف السعودية لتحقيق رؤيتهم المذهلة الهادفة إلى صناعة منشآت بيئية مستدامة حول المملكة".
ويمثل خلق الفرص الوظيفية الجديدة للسعوديين في عالم الجولف جزء رئيساً من رؤية جولف السعودية حيث تواصل استثمارها في بناء هذه الفرصة ومنح الكوادر الوطنية فرصة الاستفادة من الخبرات الدولية عبر العمل المشترك وبرامج التدريب والتأهيل.
من جهته قال الرئيس التنفيذي لجولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف ماجد السرور: "مثل هذه الأخبار تمثل أحد أهم مكتسبات العمل الذي نقدمه، رؤية عبدالله يواصل تطوره ونجاحه في مسيرة مهنية جديدة لم تكن موجودة في السعودية قبل عدد قليل من السنوات، عبدالله أظهر حماسة كبيرة منذ انضمامه لجولف السعودية في العام 2019 واليوم نراه يخطو خطوته الكبيرة الثانية في مسيرته المهنية".
ويضيف السرور: "تمثل أعمال البنى التحتية وزيادة فرص الوصول واحدة من أهم ركائز أعمالنا في جولف السعودية بهدف ضمان استدامة الجولف وزيادة فرص الوصول لها في المملكة، وسيمثل عبدالله جزءاً مهماً من فريقنا في السنوات المقبلة القادرة على تحويل رؤية جولف السعودية إلى واقع، أتمنى أن تلهم قصة عبدالله أبناء الوطن لاختيار مسيرة مهنية في الجولف والمشاركة في بناء هذه الرياضة في هذه البلاد الجميلة".
وينتظر أن يلتحق عبدالله كماخي في شهر مايو من العام الجاري بدورة تدريبية يقدمها المعهد الأوروبي لهندسة وتصميم ملاعب الجولف تمتد لعامين يسير خلالها على طريق تدوين اسمه كأول مهندس جولف سعودي مختص بحلول منتصف العام 2023.

بواسطة :
 0  0  5043
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:48 مساءً السبت 22 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها