• ×
الأحد 6 رمضان 1442 | 05-09-1442

أبوظبي للإعلام تطلق النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير "تحدي النجوم Celebrity Face Games " على قناة أبوظبي

أبوظبي للإعلام تطلق النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير "تحدي النجوم Celebrity Face Games " على قناة أبوظبي
ابو طيي : 

أعلنت أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات، عن عرض النسخة العربية من برنامج المسابقات الكوميدي الشهير "تحدي النجوم - Celebrity Game Face" على قناة "أبوظبي" وتطبيق ADtv خلال أوقات ذروة المشاهدة الأسبوعية اعتباراً من 17 فبراير الجاري، كل أربعاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، وذلك بالتعاون مع "إن بي سي يونيفرسال فورماتس"، أحد الأقسام التابعة لمجموعة يونيفرسال ستوديوز.

ويعتبر البرنامج المنتظر أول نسخة محلية من البرنامج الأصلي، وتتولى شركة "إن ميديا بلاس" التي أنتجت عدداً من أشهر البرامج التلفزيونية مثل إكس فاكتور، وأراب آيدول، وقول وراي، العمل على تحويله إلى سلسلة تلفزيونية من 13 حلقة مدة كل منها 60 دقيقة.

وستقدم الفنانة الكوميدية المصرية شيماء سيف النسخة العربية المحلية من البرنامج، الذي سيشارك فيه نخبة من المشاهير من دولة الإمارت والشرق الأوسط من خلال مجموعة من الألعاب المضحكة والمحرجة أحياناً.

وكانت شركة "كريتيكال كونتينت" قد أنتجت النسخة الأصلية الأمريكية من البرنامج، حيث تولى الممثل الكوميدي الأمريكي كيفن هارت دور المقدم والمنتج التنفيذي.

وبهذا الصدد، قال جمعة الهوتي، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون بالإنابة في أبوظبي للإعلام: "نحن سعداء بالتعاون مع "إن بي سي يونيفرسال فورماتس" لتقديم أول نسخة محلية من برنامج "تحدي النجوم Celebrity Game Face" ، والذي يَعِدُ بتحقيق نسب مشاهدة عالية من قبل الجمهور العربي عبر قنوات البث التلفزيونية والرقمية التابعة لنا. نحرص على الجمع بين الخبرات العالمية والرؤى المحلية لتقديم برامج تلفزيونية تلقى إقبالاً واسعاً لدى المشاهدين، ويعتبر هذا البرنامج مثالاً ناجحاً على ذلك، وهو ينسجم مع استراتيجية أبوظبي للإعلام التي تركّز على إنتاج محتوى متميز يواكب تطلعات الجمهور واهتماماته، وتسريع وتطوير المحتوى الرقمي".





من جانبها، قالت آنا لانجينبيرج، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والإنتاج في شركة إن بي سي يونيفرسال فورماتس: "يسعدنا تعزيز حضورنا القوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع شريك مميز مثل أبوظبي للإعلام، وتقديم نسخة حافلة بالمرح من البرنامج في قالب يواكب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كوفيد-19. ونتطلع إلى تقديم محتوى يستقطب نسبة مشاهدة عالية بين شرائح الجمهور المحلي بفضل المضيفة الرائعة التي ستقدم البرنامج والضيوف المميزين من المشاهير. ويأتي هذا التعاون بالتزامن مع التكليف الذي تم منحه مؤخراً في المملكة العربية السعودية لإنتاج نسخة محلية من برنامجنا درايف ثرو-أوك، مما يبرهن على الدور الحيوي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واستقطابها للمزيد من المحتوى الترفيهي العالمي تلبية لرغبة المشاهدين المتزايدة لهذا النوع من البرامج".

بدوره، قال إيهاب حمود، رئيس شركة إن ميديا بلاس: "تحول إنتاج البرامج التلفزيونية إلى مهمة صعبة للغاية في زمن جائحة الكوفيد. فبينما كنا نبحث عن برامج لقنوات أبوظبي من الممكن تصويرها بالرغم من الإقفال العام في معظم الدول ومن القيود المفروضة على السفر، أتى برنامج تحدي النجوم في الوقت المناسب، مع المكونات المناسبة، مما جعله الاختيار المثالي.

برنامج مرح، سريع الإيقاع، مرن الإنتاج، وعملي جداً. الشيء الذي مكننا من التصوير في خمس دول بالرغم من جدول الإنتاج الضيق جداً. بالرغم من كل المصاعب، فاق إنتاج تحدي النجوم كل توقعاتنا إيجاباً، متمنين أن ينال كل النجاح".

ويأتي هذا التعاون بعد نجاح العرض الخاص من البرنامج الذي تم تقديمه بمناسبة موسم الأعياد في المملكة المتحدة، وتم بثه العام الماضي على قناة بي بي سي الأولى. وحقق العرض الذي حمل عنوان "ميرانداز غيمز مع شوبيز نيمز" نجاحاً لافتاً في نسب المشاهدة. وتولت كاتبة السيناريو والممثلة البريطانية الشهيرة ميراندا هارت تقديم العرض الذي أنتجته شركة "مونكي" التابعة لـ "إن بي سي يونيفرسال إنترناشيونال ستوديوز"، أحد أقسام مجموعة يونيفرسال ستوديو.

بواسطة :
 0  0  7954
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:16 مساءً الأحد 6 رمضان 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها