• ×
الأحد 6 رمضان 1442 | 05-09-1442

الاتصالات المتكاملة تبدأ في تنفيذ المرحلة الثانية من نطاق تغطية الجيل الخامس 5G في السعودية بإضافة 1000 موقع جديد

الاتصالات المتكاملة تبدأ في تنفيذ المرحلة الثانية من نطاق تغطية الجيل الخامس 5G في السعودية بإضافة 1000 موقع جديد
الرياض : 

بدأت شركة الاتصالات المتكاملة (ITC) الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، وشركة هواوي الرائدة عالمياً في مجال توفير البنية التحتية للاتصالات ، ، في تنفيذ المرحلة الثانية من شبكة الجيل الخامس 5G لشركة الاتصالات المتكاملة وتوسيع تغطيتها لتشمل إضافة 1000 موقع جديد بهدف زيادة مجالات الربط البيني الرقمي وتوفر سرعات عالية لخدمات الانترنت للشركات والافراد.
وأكدت شركة الاتصالات المتكاملة التي تعتبر لاعبًا رئيسيًا في سوق الاتصالات السعودي، أن استراتيجية التوسع الجديدة التي تنفذها الشركة على شبكتها سيعمل على دعم زيادة انتشار تقنية الجيل الخامس 5G وتمكين النطاق العريض فائق السرعة وذلك عبر الوصول اللّاسلكي الثابت. وفي الوقت ذاته، يواكب التوسع الجديد زيادة الاهتمام بتقنية الجيل الخامس لدى العديد من المستخدمين، بما يدعم ادخال مفاهيم تقنية عصرية منها انترنت الأشياء، وتمكين المنازل الذكية، والمكاتب، والأماكن العامة، بالاضافة الى دعم التحول الرقمي ومساعدة الشركات على التكيف مع التقنيات الجديدة لمواصلة العمل والتغلب على جميع التحديات التقنية التي سببتها جائحة COVID-19.
وفيما تعد خطة التوسع الجديدة جزءً من استراتيجية شاملة اعتمدتها شركة الاتصالات المتكاملة لتوسيع نشر خدمات الوصول اللاسلكي الثابت (FWA) في جميع أنحاء المملكة، قال المهندس أسامة الدوسري الرئيس التنفيذي للشركة بأنّ: "شركة الاتصالات المتكاملة ملتزمة بزيادة نطاق تغطية الجيل الخامس 5G في المملكة، لتحظى جميع المناطق الجديدة بالإمكانيات التي توفرها هذه التقنية. ومع وجود 1000 موقع جديد، فإن عدد أكبر من العملاء في المملكة سيتمكنون من الانتفاع من هذه التقنية المتطورة التي من شأنها أن تعزز من مستقبل قطاعات الأعمال، والقطاعات الحكومية، والأفراد". كما وجه الرئيس التنفيذي الشكر لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على جهودهم المتواصلة لتطوير القطاع في المملكة، والعمل على تقديم خدمات متميزة تتماشى مع متطلبات البيئة التنافسية في هذا القطاع الهام.
وتؤكد شركة الاتصالات المتكاملة (ITC) على التزامها الداعم للتحول الرقمي لقطاعات الصناعة مثل النفط والغاز والتعليم والرعاية الصحية وإنترنت الأشياء والألعاب والترفيه. يعدّ هذا التوسّع جزءً من خطة النشر الشاملة لشركة الاتصالات المتكاملة لخدمات الوصول اللاسلكي الثابت (FWA) في جميع أنحاء المملكة ، والتي يتم تسليمها على مراحل ، مع العديد من الخدمات والتطبيقات الجديدة

بواسطة :
 0  0  9266
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:24 مساءً الأحد 6 رمضان 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها