• ×
الأربعاء 15 صفر 1443 | 14-02-1443

"رأس الخيمة العقارية" تمنح عقد إدارة منتجع أنانتارا لشركة "هيل إنترناشيونال

"رأس الخيمة العقارية" تمنح عقد إدارة منتجع أنانتارا لشركة "هيل إنترناشيونال
 

منحت شركة رأس الخيمة العقارية، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والبنية التحتية السياحية بدولة الإمارات العربية المتحدة، عقداً لشركة هيل إنترناشيونال لخدمات إدارة المشاريع، لإدارة منتجع أنانتارا من فئة 5 نجوم، والذي يجري تطويره حالياً في ميناء العرب برأس الخيمة.
ويستهدف المشروع الضيوف الراغبين في الإحساس بالرفاهية ضمن بيئة طبيعية، ومن المقرر الانتهاء من إنشاء المنتجع في أواخر عام 2022. ويوفر المنتجع مناظر خلابة للمحيط والأراضي المجاورة، ويقع على مساحة 71000 متر مربع، ويطل على محمية طبيعية خلابة محاطة بأشجار القرم.

ويتضمن المنتجع أماكن إقامة مخصصة بما في ذلك مجموعة غرف للضيوف وأجنحة وفلل مستوحاة من جزر المالديف والأولى من نوعها في الإمارة والجناح الرئاسي، بالإضافة إلى سلسلة متنوّعة من المطاعم ذات الجودة، ومنتجعاً صحياً ومركزاً للياقة البدنية، وحدائق ذات مناظر طبيعية ومرافق خارجية. وستقدم شركة هيل إنترناشيونال خدمات إدارة المشروع لدعم الفندق أثناء مرحلة الإنشاء.
وقال محمد الطير، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة رأس الخيمة العقارية: "يتمتع قطاع الضيافة بمستقبل واعد للغاية، ونحن نراقب الفرص المتاحة عن كثب، ونعتبر هذا القطاع أحد محاور تركيزنا الرئيسية، وبالتالي نواصل تطوير محفظة الضيافة لدينا، خصوصاً بعد أن أظهر قطاع السياحة في إمارة رأس الخيمة مرونة وقوة خلال جائحة كوفيد-19".
وأضاف: "سيُضفي منتجع أنانتارا ميناء العرب المؤلف من 174 غرفة وجناحاً مزيداً من الجاذبية على ميناء العرب، الذي خصصت شركة رأس الخيمة 10 مليارات درهم إماراتي للمشاريع التطويرية فيه. ومن المتوقع أن تجذب علامة أنانتارا العالمية المميزة عدداً كبيراً من السياح الدوليين والمحليين على حد سواء".
وقال عبده كردوس، الرئيس الإقليمي لشركة هيل إنترناشونال في منطقة الشرق الأوسط: "تحظى مشاريع الوجهات السياحية مثل منتجع أنانتارا المتوقع افتتاحه قريباً، بأهمية كبيرة من قبل إدارة شركة هيل في المنطقة. سيقدم فريقنا أفضل الممارسات والخبرات في مجال المنتجعات لإدارة أحدث وجهة ضيافة في رأس الخيمة العقارية بنجاح".


من ناحيته، قال رؤوف غالي، الرئيس التنفيذي لشركة هيل: "إن عودة النشاط السياحي مؤشر رئيسي على بدء التعافي الاقتصادي. ونحن سعداء بالعمل مع عملاء يتطلعون إلى المستقبل مثل شركة رأس الخيمة العقارية التي تتولى مهمة تطوير وجهة راقية في المنطقة، ويجسد منتجع أنانتارا الجديد المعلم الفاخر الذي يتوقعه المسافرون المميزون اليوم".

بواسطة :
 0  0  7380
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:23 صباحاً الأربعاء 15 صفر 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها