• ×
الأربعاء 15 صفر 1443 | 14-02-1443

شراكة جديدة تجمع ما بين LaLiga و Galaxy Racer لإطلاق سلسلة مصورة لمحتوى أصلي جديدة تضم نجوم كرة القدم في الدوري الإسباني وأكبر المؤثرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا.

شراكة جديدة تجمع ما بين LaLiga و Galaxy Racer لإطلاق سلسلة مصورة لمحتوى أصلي جديدة تضم نجوم كرة القدم في الدوري الإسباني وأكبر المؤثرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا.
دبي: خاص 

أعلنت شركة Galaxy Racer) GXR)، أكبر منظمة للرياضات الإلكترونية والألعاب ونمط الحياة ، ومقرها في دبي ، ولها حضور في السوق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا ، اليوم أنها وقعت شراكة لمدة 3 سنوات مع الدوري الاسباني لكرة القدم ، LaLiga. ستشهد الشراكة قيام Galaxy Racer و LaLiga بإنشاء سلسلة أصلية جديدة، وإنتاج محتوى حصري يضم أفضل لاعبي كرة القدم المحترفين في دوري LaLiga والمؤثرين في Galaxy Racer على مدار ثلاثة مواسم.
واحدة من أكبر مشاريع السلسلة الأصلية الجديدة لكل من LaLiga و Galaxy Racer ، ستأخذ هذه السلسلة المشجعين في رحلة مثيرة ستعرض LaLiga والثقافة الإسبانية وأفضل ما تقدمه كرة القدم الإسبانية للعالم ، موجهة نحو جيل الشباب.
ستركز السلسلة، حاليًا في مرحلة ما قبل الإنتاج، على الجمع بين الرياضات الإلكترونية العالمية ومحتوى الألعاب ونمط الحياة لعشاق كرة القدم والرياضات الإلكترونية على حدٍ سواء. ستدور السلسلة حول Galaxy Racer حيث تنقل المؤثرين الموهوبين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا إلى إسبانيا، لتجربة LaLiga كما لم يفعلها أحد من قبل. سوف يسافرون عبر المناظر الطبيعية الخلابة للبحر الأبيض المتوسط لزيارة جميع أندية كرة القدم الرئيسية في إسبانيا، بما في ذلك مدن مثل برشلونة ومدريد وإشبيلية وفالنسيا. من المقرر أن يحتوي الموسم الأول على 10 حلقات، حيث تركز كل حلقة على مدينة رئيسية واحدة، للاحتفال بالأندية التي تشكل الثقافة الغنية في قلب LaLiga.
تم إطلاق Galaxy Racer في عام 2019 وأصبحت بالفعل واحدة من أكبر منظمات الرياضات الإلكترونية على مستوى العالم. تعمل المنظمة مع بعض أكبر المؤثرين في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، مع أكثر من 250 مليون متابع عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، حيث سيتفاعلون مع كبار لاعبي كرة القدم الإسبان والموظفين من الأندية والمشجعين على طول الطريق.
ستعرض السلسلة عمليات انتقال مثيرة بين أكبر نجوم كرة القدم في إسبانيا وكبار المؤثرين في Galaxy Racer مثل Abo Flah (أكثر من 24 مليون متابع ، B2 + مشاهدة) ، ناجي القاق (7 مليون متابع + ، 700 مليون مشاهدة) ، Tukomi 1 9.1) مليون + متابع) وكيم رودريغيز (9 مليون + متابع) ).
"يشرفنا أن نتشارك مع علامة تجارية مشهورة عالميًا مثل LaLiga في هذه السلسلة الأصلية الحصرية الجديدة تمامًا، ونحن ملتزمون بإقامة شراكة طويلة الأمد تشاركنا رؤيتنا في تعزيز التجارب الفريدة لمشجعينا على مستوى العالم ،" - الرئيس التنفيذي لشركة Galaxy Racer ، بول روي ، في بيان أعلن فيه التعاون.
"نحن متحمسون لهذا التعاون لمدة ثلاث سنوات. نتوقع أن نرى الكثير من ردود الفعل الإيجابية على هذا التنشيط الفريد الذي يفتح فرصًا لنا ونحن ندخل حقبة رقمية جديدة للتواصل مع الأجيال الشابة." قالت مايتي فينتورا، العضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لـ LaLiga .

بواسطة :
 0  0  4428
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:07 صباحاً الأربعاء 15 صفر 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها