• ×
الأحد 18 ربيع الأول 1443 | 15-03-1443

لتقديم خدمة الضيافة في قطار «الشمال والشرق» توقيع عقد بين شركتي «الخطوط السعودية للتموين» و«سار» يمتد لثلاثة أعوم

لتقديم خدمة الضيافة في قطار «الشمال والشرق» توقيع عقد بين شركتي «الخطوط السعودية للتموين» و«سار» يمتد لثلاثة أعوم
 

أعلنت شركة الخطوط السعودية للتموين، في بيان لها على "تداول" عن إبرام عقد لها مع الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، يمتد لثلاثة سنوات ميلادية؛ لتقديم خدمات الطعام والمشروبات بعربات وكافتريات ومحطات القطار (مسار الشمال والشرق)، بقيمة عقدية تقديرية إجمالية تقارب الخمسة والسبعون مليون ريال (75,000,000 ريال سعودي).
وقال الرئيس التنفيذي لشركة (الخطوط السعودية للتموين)، الأستاذ وجدي بن محمد الغبان:" إن العقد المُبرم مع (سار)، يأتي امتدادًا للعلاقة الإيجابية التكاملية المترسخة بين شركة الخطوط السعودية للتموين و السكك الحديدية في المملكة، والممتدة من ثمان سنوات تقريبًا، وتحديدًا منذ العام 2014".
وضمن سياق متصل، أضاف الأستاذ وجدي بن محمد الغبان أن "التوقيع مع (سار) يُعد مرتكزًا مهمًا، ورسالة تأكيد على محافظة (الخطوط السعودية للتموين) لمركزها الريادي في تقديم خدمات الضيافة على متن قطارات المملكة العربية السعودية، و رفع حصتها السوقية في سوق التموين و الضيافة، وهو ما يلبي تطلعاتها وإسهامها في تحقيق مستهدفات رؤية 2030 الطموحة، خاصة أن من إحدى أهداف الشركة الاستراتيجية، بأن تصبح الشركة الرائدة في تقديم خدمات التموين لمختلف القطاعات في السعودية".
ومن جهة أخرى، أشار نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التموين والمرافق لدى (الخطوط السعودية للتموين)، الأستاذ جولين بيسشيو، أن الاتفاقية مع (سار)، هي بمثابة شهادة حقيقية لنجاح تطبيق إطار الشركة الاستراتيجي، فيما يتعلق بتنمية قطاع التموين وإدارة المرافق؛ وتعزيز استدامة الشركة الربحية، و دعم تحقيق التوازن النوعي بين أنشطة تموين الطائرات، وأنشطة التموين و إدارة المرافق".
الجدير بالذكر، وبموجب العقد المُبرم مع (سار)، ستقدم شركة (الخطوط السعودية للتموين)، خدماتها ضمن صالات ودرجة رجال الأعمال، والقطار المسائي، ووجبات الطاقم، ووجبات درجات الضيافة (عربات).

بواسطة :
 0  0  10004
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:03 مساءً الأحد 18 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها