• ×

سامسونج تكشف عن رؤيتها لمفهوم الحياة الأذكى وتقدم الجيل القادم تكنولوجيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - قدّمت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رؤيتها لمفهوم الحياة الأذكى ضمن فعاليات منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2015 المقامة البارحة في مدينة أنطاليا التركية. ومن خلال تعزيز ريادتها في سوق التلفزيونات بالمنطقة، ترتقي سامسونج بتجربة الترفيه إلى مستويات جديدة من خلال تلفزيون "SUHD TV" مقاس 88 بوصة وحلولها الصوتية الجديدة التي توفر تجربة صوتية استثنائية. وستقدّم سامسونج أجهزتها المنزلية الذكية المستوحاة من أبرز الطهاة المحترفين لمنح هواة الطهي في المنزل تجربة أفضل، مع أجهزة رائدة توفر مستوياتٍ استثنائية من الراحة والفوائد الصحية للأطعمة.

كما تواصل سامسونج وضع بصمتها في سوق الكاميرات من خلال كاميرا "NX500" الجديدة، المستوحاة من أداء ومزايا سلسلة كاميرات سامسونج "NX1" الحاصلة على عدة جوائز. وإضافة إلى ذلك، استعرضت سامسونج مجموعتها الجديدة من هواتف "جالاكسي إيه" الأنيقة، التي توفر طرقاً جديدة لالتقاط أجمل الصور ومشاركة التجارب الرقمية.

وفي هذا الإطار، قال تشونج رو لي، رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تركز سامسونج على توفير تجارب مذهلة، ويمكننا تحقيق ذلك بفضل تركيزنا الكبير على احتياجات المستهلكين. وتحظى هذه المنطقة بأهمية متنامية بالنسبة لنا منذ سنواتٍ عديدة، في ظلّ تواجد شريحة سكانية كبيرة من محبي اقتناء التقنيات الجديدة في وقت مبكر. وتعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من المناطق الداعمة بقوة لسامسونج وسنواصل الالتزام بتقديم الابتكارات التي توفر تجارب جديدة وتفاعلاً أكبر في حياة سكانها". وأضاف السيد لي: "تتعامل سامسونج مع علاقاتها في المجتمع بصورةٍ مستقلة بالكامل عن النشاطات التجارية، لذلك فهي تتطلع نحو توفير دعم عالي الجودة وكفيل بإحداث فارق ملموس بدلاً من توسيع نطاق أعمالنا بصورة متفرقة عبر العديد من النشاطات. ونحن نتعاون مع المنظمات غير الحكومية التي تدرك أهدافنا المؤسسية وتنسجم مع هدفنا المتمثل في تسخير التكنولوجيا لبناء عالم أفضل وأكثر أماناً وصحة".

الارتقاء بجودة الصورة الى آفاق جديدة:

وتتضمن قائمة المنتجات الرئيسية التي قامت سامسونج بعرضها في منتداها لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تلفزيون "JS9500" مقاس 88 بوصة، الذي يعتمد على تقنية عرض بلورية دقيقة صديقة للبيئة خاصة



بالشركة، مع محرك التحكم الذكي لتقنية الوضوح الفائق للغاية "SUHD". وستقدم سامسونج ثلاث مجموعات جديدة من تلفزيونات "SUHD TV" – هي "JS9500" و"JS9000" و"JS8000" – يتراوح حجمها بين 48 و88 بوصة، لضمان تجربة رائعة.

مجموعة جديدة من أنظمة صوتية ممتازة :

تقدّم سامسونج منتجات صوتية مبتكرة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بغرض منح المستهلكين تجربة صوتية مميزة وصوتاً محيطياً أكثر ديناميكية. وتوفر سماعات "WAM7500/6500"، المطورة في مختبر سامسونج الصوتي المتطور الجديد في كاليفورنيا، تجربة صوتية محيطية بواقع 360 درجة بفضل تقنية الشعاع الحلقي الخاصة بسامسونج. ويسمح ذلك بالفعل بتوفير صوت متعدد الاتجاهات أفقياً وعمودياً. وتملأ سماعات "WAM7500/6500" كامل الغرفة بصوتٍ متوازنٍ للغاية. كما تقدّم سامسونج تقنية شريط الصوت المنحني "HW-J8500/8501" التي تدعم تلفزيونات سامسونج المنحنية التي يتراوح حجمها بين 48 و78 بوصة. ويقدّم هذا الحل الصوتي الاستثنائي قناة 9.1 صوتية لتجربة استثنائية بالفعل. ويتم ربط شريط الصوت المنحني لاسلكياً بالتلفزيون ويمكن استخدامه لبث الموسيقى من خلال خاصية الغرف المتعددة من سامسونج.

أجهزة رقمية مصممة لأسلوب حياة أفضل:

ويشهد هذا العام إطلاق ثلاجة سامسونج Chef Collection للمرة الأولى، حيث تعتبر جهازاً استثنائياً مخصصاً للطهاة المحترفين، تم تطويره بالتعاون مع نادي طهاة سامسونج. ومن خلال الاهتمام الفائق بالابتكار والتصميم، تعتبر ثلاجة سامسونج ذات الأربعة أبواب Chef Collection (طراز: RF9900) قفزةً كبيرةً في مجال حفظ الطعام وتخزينه، وتنظيم وتحضير الوجبات.

أما غسالة سامسونج Activ Dualwash™ الأحدث ذات الفتحة العلوية، فتحتوي على حوض مدمج مع نفاث مياه وسطح رقيق، مما يوفر حلاً متكاملاً لمعالجة البقع الصعبة، مثل الملابس الرياضية شديدة الاتساخ، أو الملابس التي تحتاج غسلاً يدوياً.

وتمتاز مكنسة سامسونج الجديدة POWERbot VR9000 مجموعة من أحدث التقنيات المتطورة التي تتيح لها القيام بالمهام الصعبة للأسر كثيرة الانشغال هذه الأيام، من تنظيف الخشب الصلب إلى تنظيف السجاد. وتم تصميم مكيف سامسونج الجديد "AR7500" خصيصاً ليقدم أداءً قوياً وكفاءة مذهلة. ويتضمن مكيف سامسونج "AR7500" تقنية محوّل رقمي عالي الكفاءة "Digital Inverter". وعلى مستوى جودة الهواء، يتضمن مكيف سامسونج الجديد "AR7500" تقنية "Virus Doctor" الحصرية من سامسونج التي تحافظ على سلامة وراحة العائلات من خلال تقنية تنقية الهواء المبتكرة، التي تتخلص من الملوثات الضارة الموجودة في الهواء بنسبة تصل إلى 99%.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:22 صباحًا الإثنين 22 يوليو 2019.