• ×

سامسونج تشارك في معرض "أعراسنا 2015" بأحدث أجهزتها المنزلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - شاركت سامسونج للالكترونيات المحدودة في المعرض السعودي الـدولـي السادس عشر للأعراس "أعراسنا 2015 " الذي انطلقت فعالياته في 25 فبراير بفندق هيلتون جدة، تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة موضي بنت ناصر بن عبد العزيز آل سعود. وقدمت سامسونج أحدث الحلول المبتكرة للاجهزة المنزلية عبر جناحها الذي احتوى على أحدث أجهزتها المنزلية.
وقالت السيدة يارا باشراحيل مديرة العلاقات العامة بقسم الأجهزة المنزلية لدى سامسونج "تأتي رعاية سامسونج لهذا المعرض في إطار التزامها تجاه المجتمع السعودي والمستهلك، سيما وأن معرض أعراسنا هو أحد أهم الفعاليات الناجحة التي تستقطب المرأة السعودية. ونهدف من المشاركة في المعرض الى تعريف المرأة بأحدث منتجاتنا المنزلية ضمن كبريات الشركات التي تعرض كل ما يهم المرأة من متطلبات الأفراح والمستلزمات المنزلية تحت سقف واحد. ونحن سعداء بأن نكون شركاء هذا المهرجان الذي يستقطب المُقْبلات على الزواج والعائلات بحدٍّ سواء، لنقدم من خلاله حلولنا المبتكرة لمنزل العصر".
وخصصت سامسونج جناحًا لأحدث منتجاتها المنزلية في المعرض والذي اشتمل على ثلاجة سامسونج RT6000 التي تم تزويدها بضاغط عكسي رقمي ذي ضمان لمدة 10 سنوات وتعمل بنظام التبريد الشامل الذي يحافظ على ثبات درجات الحرارة فضلا عن مساحة داخلية واسعة وحلول تخزين ذكية، وغسالة ™Dualwash Activ الجديدة ذات الفتحة العلوية التي توفر حلاً متكاملاً للمعالجة الأولية للغسيل، تحتوي على حوض مدمج مع نفاث مياه ليوفر ميزة الغسل اليدوي و نقع الملابس قبل عملية الغسيل الرئيسية، مما يوفر حلاً متكاملاً لمعالجة البقع الصعبة، مثل الملابس الرياضية شديدة الاتساخ، أو الملابس التي تحتاج غسلاً يدوياً مثل السترات الحساسة.
وحظي جناح سامسونج باقبال كبير من قبل سيدات المجتمع والأعمال وزائرات المعرض من المقبلات على الزواح، اللائي استمعن من القائمات على الجناح الى شرحٍ وافٍ عن منتجات سامسونج المنزلية التي تتضمن تقنيات عالية تقدم الحلول المبتكرة التي توافق المنزل العصري.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:25 صباحًا الإثنين 22 يوليو 2019.