• ×

سامسونج تلتزم بلائحة كفاءة الطاقة من SASO في تشكيلة مكيفاتها لعام 2015

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - في اطار التطورات المتلاحقة الذي تشهدها التكنولوجيا يوما بعد آخر، تعمل سامسونج إحدى الشركات العالمية المختصة بصناعة الأجهزة المنزلية المبتكرة، من أجل تغيير حياة المستهلكين نحو الأفضل من خلال ابتكاراتها المتجددة في مختلف المنتجات، مؤكدة التزامها التام بالأنظمة واللوائح في تشكيلتها الجديدة للأجهزة المنزلية الرقمية للعام 2015م من حيث المعايير الخاصة بكفاءة الطاقة بما يضمن السعادة المنزلية للمستهلكين.
ووفقا للائحة هيئة المواصفات والمقاييس الجديدة تم تحديث وتفعيل المواصفة القياسية السعودية 2663 لكفاءة اجهزة التكييف وإجراءات مراقبة الجودة على الأجهزة المستوردة والمصنعة محليا والموجودة في السوق ابتداء من الأول من يناير 2015م. حيث بدأ في هذا التاريخ التطبيق الالزامي للحدود الدنيا لنسبة كفاء الطاقة EER .
وتفخر سامسونج أن تكون من أوائل الشركات في السوق والتي تلبي طلب الهيئة وتعلن التزامها التام بهذه المواصفات، بترقية كافة اجهزة التكييف لديها الى مستوى طموح لائحة الهيئة، مستخدمة نظام الضاغط الرقمي الموفر للطاقة والغاز الصديق للبيئة R410A المتطور لتكييف الهواء في كافة اجهزة مكيفاتها، وهو نظام يبرد مساحات كبيرة مراعياً اختلاف احتياجات التدفئة والتبريد من خلال أنظمة التحكم الذكي والتي توفر كماً كبيراً من الطاقة، فضلا عن كونه صديقا للبيئة.
وقال السيد جن هيوك أوه، مدير قطاع التكييف في السعودية " تلتزم سامسونج في مختلف منتجاتها برؤيتها لمفهوم المعيشة الأذكى مع تقديم تكنولوجيا الجيل القادم، وتعمل بشغف من أجل ابتكار ما يساعدهم في حياتهم اليومية، ونظرًا للعلاقة الوثيقة التي تربط أجهزة التكييف بالبيئة المنزلية والبيئة المحيطة، كان اهتمام سامسونج بهذه المنتجات. ولأن ترشيد ورفع كفاءة استهلاك الطاقة أصبح خيارا استراتيجيا، كان الالتزام ايضًا خيارنا الأمثل من اجل حياة مثالية للجميع".
وقد تم تصميم مكيف سامسونج الجديد للهواء "AR7500" خصيصاً ليقدم أداءً قوياً وكفاءة مذهلة. ويتمتع تصميمه المثلثي الفريد من نوعه بمدخل ومخرج أوسع للهواء ومروحة أكبر لتأمين تكييف وتوزيع الهواء بشكلٍ أسرع (26%)، ليصل الهواء إلى مسافة أبعد (14 متر) وأعرض بمرتين إلى كل زاوية من المنزل. ودون زيادة حجم الهيكل الخارجي لوحدة التكييف الداخلية، يحتوي مكيف "AR7500" على تصميم هوائي عملي متطور من

سامسونج يسمح بتحقيق نتائج استثنائية. ويتضمن مكيف سامسونج "AR7500" تقنية محوّل رقمي (الإنفرتر) عالي الكفاءة "Digital Inverter". ويتمتع المكيف بالقدرة على المحافظة على درجة الحرارة المرغوب بها دون الإغلاق والتشغيل بشكلٍ متكرر، مستهلكاً بذلك كمية أقل من الطاقة. وتضمن تقنية المحوّل الرقمي أعلى مستويات الراحة للمستخدمين لفتراتٍ طويلة من الوقت، مع استهلاك أقل كمية من الطاقة. وعلى مستوى جودة الهواء، يتضمن مكيف سامسونج الجديد "AR7500" تقنية "Virus Doctor" الحصرية من سامسونج التي تحافظ على سلامة وراحة العائلات من خلال تقنية تنقية الهواء المبتكرة، التي تتخلص من الملوثات الضارة الموجودة في الهواء بنسبة 99%.
وبات من الممكن تنقية الهواء من الزيوت أيضاً، حيث تم تصميم مكيف "AR7500" خصيصاً لمناطق المعيشة القريبة من المطابخ المفتوحة. وتقوم خاصية "Oil Mist Filter" بالتقاط شحوم الزيت قبل وصولها إلى أجهزة الفلترة الأخرى، مثل الفلتر المزيل للروائح الكريهة وفلتر "HEPA"، ليساعد بذلك في المحافظة على التنقية الفعالة حتى عندما يكون الهواء مليئاً برائحة الزيت.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  916
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر