• ×

شرطة الرياض: القبض على إثيوبيين يروجان المسكرات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة نجد : ألقت شرطة الرياض القبض على إثيوبيين تورطا في ترويج المسكرات، وذلك بعد متابعتهما في أحد أحياء غرب العاصمة، وتم إيقافهما وتحريز عينات من المضبوطات لإجراء التحاليل اللازمة.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض: في إطار الجهود الرامية لمكافحة الجريمة، فقد تمكنت الجهة المختصة بإدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض من تركيز الاشتباه في شخصين (من الجنسية الأثيوبية في العقد الرابع من العمر) يشتبه في قيامهما بترويج المسكرات في أحد الأحياء غرب العاصمة وبمتابعتهما ووضعهما تحت المراقبة، تم في وقت لاحق استيقافهما.

وأضاف: بتفتيش مركبتهما عثر بداخلها على جالون سعة ١٢ لتراً و ٢٧٥ زجاجة مياه حجم كبير و٧ زجاجات مياه حجم صغير، جميعها تحتوي مادة العرق المسكر، وبمناقشتهما أقرا بقيامهما بصناعة العرق المسكر وترويجه، وأرشدا إلى موقع عثر بداخله على ستة خزانات مملوءة بمادة العرق المسكر سعة كل خزان ٩٠٠ لتر وبرميل سعة ٢٢٠ لتراً ومعدات متكاملة تستخدم في صناعة المسكر.

وزاد: تم إيقافهما وتحريز عينات من المضبوطات لإجراء التحاليل اللازمة وإعداد محاضر الإتلاف بمشاركة الجهات المعنية وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقهما حسب الاختصاص.
بواسطة : صحيفة نجد
 0  0
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:10 صباحًا الخميس 22 أغسطس 2019.