• ×

68 الف طالبا في اختبارات التعلم الإلكتروني

العمادة خصصت مركزا لاستقبال استفسارات الطلاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجد : علي القرني جندت عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية طاقاتها البشرية والتقنية استعداداً لاختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام 1436هـ/1437هـ، للطلاب والطالبات لجميع التخصصات والتي انطلقت يوم امس الأحد ، واتجه أكثر من 68500ألف طالب وطالبة في برنامج الانتساب المطور إلى مراكز الاختبار، البالغ عددها (219) موزعة على مناطق المملكة و محافظاتها.

هذا وقد هيأت العمادة مركزاً للتواصل من خلال الرقم الموحد للعمادة 920001580 لأي استفسار من الطلبة والطالبات.
وبهذه المناسبة أوضح عميد التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سعد العامر: أن العمادة اعتادت أن تستعد مبكراً لاستقبال الطلاب والطالبات، وذلك وفقاً لتوجيهات و اهتمام سعادة مدير الجامعة بالنيابة و تحت إشرافه المباشر، حيث تم تهيئة ما يزيد عن 7000 شخص من كلا الجنسين ما بين مدير مركز و مشرف إداري و مراقب لتسيير أعمال الاختبارات، و تم عقد لقاءات و دورات تدريبية عن بعد لمشرفي المراكز الجديدة.

وأشار د. العامر أنه تم افتتاح ثمانية مراكز اختبار جديدةٍ للطلاب والطالبات، منها خمسة مركزاُ للطلاب وثلاثة للطالبات، موضحاً أن العمادة تسعى جاهدة لجعل فترة الاختبارات أكثر يسرٍ وسهولة من خلال توسيع دائرة مراكز الاختبار في المملكة مع الحرص على سهولة الوصول إليها وتوفير سبل الراحة والأجواء الملائمة لإجراء الاختبارات.
وفي ختام تصريحه شكر سعادته معالي وزير التعليم على اهتمامه بأبنائه الطلاب والطالبات وما تجده العمادة من متابعة مستمرة من معاليه، مبيناً سعادته أن العمادة تحظى بجهود وحرص من سعادة مدير الجامعة بالنيابة الدكتور فوزان الفوزان لخدمة شريحة من شرائح أبنائنا الطلاب والطالبات في ظل الرعاية الكريمة من حكومتنا الرشيدة حفظها الله.
بواسطة : نجد
 0  0  229
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر