• ×

كشف ملابسات اختطاف رجل أعمال سعودي بمصر.. ونجله يؤكد ألا مشكلة لوالده مع أي جهة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة نجد : كشفت مصادر صحفية ملابسات واقعة اختطاف رجل الأعمال حسن علي سند على طريق الإسماعيلية - القاهرة بمصر أمس (الثلاثاء)، فيما أكد نجله أن لا مشكلة لوالده مع أي شخصية أو جهة في مصر.

وأوضحت المصادر بحسب وسائل إعلام مصرية أن واقعة الاختطاف تمت بطريق الإسماعيلية – القاهرة الصحراوي بالكيلو (76)، مشيرةً إلى أن الجهات الأمنية المصرية باشرت الحادث على الفور، وعثرت على السيارة التى كان يستقلها رجل الأعمال محطمة وبها آثار عنف.

وأشارت المعلومات الأولية لفريق البحث، إلى أن "سند" حضر إلى القاهرة صباح الإثنين الماضي، لحضور اجتماعات خاصة بمجلس إدارة شركات تابعة له، وعقب الانتهاء من الاجتماع توجه إلى مطار القاهرة للمغادرة والعودة إلى المملكة، قبل أن يتم اختطافه وترك السيارة التى كان يستقلها بعد إتلافها.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، نقلاً عن مصادر، أن نجل المصري شريك رجل الأعمال تعرض لعملية اختطاف في عام 2011 من قبل مجهولين وطلبوا فدية 5 ملايين جنيه، قام السعودي بتسديدها.

بدوره، أكد سفير المملكة بالقاهرة أحمد قطان أن السفارة تتابع القضية مع الجهات الأمنية المصرية المختصة، وأنه في حال التوصل إلى تفاصيل أو حقائق أخرى سيتم إعلانها في بيان رسمي.

من جانبه، قال علي سند نجل رجل الأعمال المختطف بحسب صحيفة "الرياض"، إن والده ليست لديه أي مشكلة من أي نوع في مصر لا شخصية ولا مع أي جهة كانت، مرجحاً أن الجناة اختطفوا والده بدوافع مادية، وداعياً إياهم إلى إطلاق سلاحه.

يشار إلى أن رجل الأعمال المختطف حسن سند من قاطني محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية ويبلغ من العمر نحو (69) عاماً.
بواسطة : صحيفة نجد
 0  0  152
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر