• ×

السومة سيلتقي مع المشجعين مساء يوم السبت الموافق 30 أبريل في متجر أديداس بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - وجهت شركة أديداس الدعوة لمشجعي كرة القدم في مدينة جدة للقاء نجم نادي الأهلي لكرة القدم عمر السومة خلال حفل افتتاح متجر "هومكورت" الجديد في السلام مول. وسيحتفل هدّاف "دوري عبد اللطيف جميل" وأفضل لاعب في نادي الأهلي لهذا الموسم بافتتاح المتجر الجديد لأديداس.

وقد وقّع "السومة" مؤخراً عقداً مع العلامة التجارية الرائدة في مجال كرة القدم العالمية. واليوم، جميع مشجعي كرة القدم في جدة على موعد مع هداف دوري "عبد اللطيف جميل" للموسم الحالي. وقد ساهمت أهداف "السومة" وأدائه القوي في احتلال فريقه صدارة الترتيب والفوز ببطولة الدوري للمرة الأولى منذ عام 1984.

وقد ألغى نجم نادي الأهلي زيارته إلى متجر "أديداس" الأسبوع الماضي ليتمكن من الاستعداد بشكل ممتاز لمباراة فريقه مع نادي الهلال. وبالفعل، فقد أثمر هذا القرار إذ تمكن من تسجيل هدفين من أصل ثلاثة أهداف والفوز على منافسه وخطف اللقب منه. وبذلك، سيحتفل "السومة" بافتتاح متجر "هومكورت" وبلقب الدوري في آنٍ معاً.

وتصدر اللاعب الدولي السوري البالغ من العمر 27 ربيعاً، والمعروف بدقته وحرفيته بتسديد الركلات الحرة ومهارته أمام المرمى، لائحة هدافي الدوري السعودي للموسم السابق (2014-2015) برصيد 31 هدفاً في 33 مباراة، كما يحمل في رصيده من الموسم الحالي 27 هدفاً من 27 مباراة في جميع المسابقات. وبعد توقيع الشراكة مع "أديداس"، سيصبح "السومة" أحد لاعبي "أديداس X"، كما سيرتدي مجموعة ملابس وأحذية "أديداس X" الجديدة والمصمّمة خصيصاً للاعبين في مركز الهجوم ليتمكنوا من التحكم بالكرة بشكل مميّز.

سيتمكن جميع عشاق كرة القدم وممثلي وسائل الإعلام في جدة من لقاء "عمر السومة" خلال حفل افتتاح متجر "هومكورت" الجديد. وسيقوم نجم نادي الأهلي الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري لهذا العام برصيد 21 هدفاً بتوقيع التذكارات لمشجعيه والتقاط الصور معهم.

ومن خلال متجر "هومكورت" الجديد والتفاعلي، سترتقي "أديداس" بتجربة التسوق لتصبح مفعمة بطاقة رياضة كرة القدم وحماس المشجعين. وسيكون هذا المتجر أول إضافة من نوعها لمتجر "هومكورت" في مدينة جدة، حيث سيتعرّف الجمهور على مفهوم أديداس وحبها للرياضة، كما يحتفي بالإرث الرياضي لهذه العلامة التجارية العالمية ويقدّم أفضل تجربة تسوق للمستهلكين.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  529
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر