• ×

ساماكو للسيارات " أفضل وكيل سيارات بالمملكة العربية السعودية "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - نالت شركة ساماكو للسيارات جائزة افضل وكيل سيارات بالمملكة العربية السعودية لعام 2016/2015 محققة أعلى نسبة تصويت لجائزة بي آر اريبيا (PR Arabia) لقطاع السيارات.

وقد قام صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن سعود رئيس اللجنة العليا السياحية بالغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة بتسليم الشيخ محمد وجيه شربتلي الرئيس التنفيذي لمجموعة النهلة المالكة لشركة "ساماكو"، درع الجائزة لفئة افضل وكيل سيارات بالمملكة، وذلك خلال حفل كبير أقيم بإحدى الفنادق الكبرى بمدينة جدة ، و الذي تم خلاله الاعلان عن أسماء الفائزين بالفئات المختلفة للجائزة والتي تضمنت ايضا "أفضل اعلامي في صحافة السيارات"، "أفضل انجازات رياضة السيارات"، "أفضل مكتب اقليمي "، "أفضل 3 سيارات في فئات السيدان والدفع الرباعي والرياضية" بحضور امين عام الغرفة التجارية الأستاذ عدنان مندورة وفيصل ابو شوشة رئيس اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات بالمملكة بالاضافة الى اعضاء اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات وايضا من الشخصيات المهمة التي تمثل كبار رجال الاعمال المهتمين بقطاع السيارات في المملكة، وبعض من المدراء الاقليميين لشركات السيارات، اضافة الى ممثلي الصحافة و وسائل الإعلام .

جاء ترشح شركة ساماكو للسيارات لنيل هذه الجائزة الكبيرة نتيجة للعديد من الانجازات التي كان ابرزها الاستثمارات الضخمة والمشاريع التوسعية في تطوير مراكزها ومستوى خدمة عملائه ا، بالاضافة الى تحقيق أفضل وكيل لسيارات في الالتزام بالمعايير العالمية ، والعديد من الانجازات الاخرى .

وقد بلغ عدد الذين قاموا بالتصويت على فئات الجائزة اكثر من 284000 شخص تفاعلوا من موقع الجائزة ونالت شركة ساماكو النسبة الاكبر لفئتها وهي 27% محققة المركز الاول ومتقدمة على عدد من الشركات المنافسة لهذه الفئة .

وفي الاعوام الماضية ساهمت شركة ساماكو بالعديد من النشاطات ذات المردود الايجابي للمجتمع ايمانا منها بأهمية خدمة المجتمع وتنميته ، ودعمها للمؤتمرات والمنتديات العلمية و العالمية . كما تستعد شركة ساماكو بافتتاح اكبر مركز لسيارات اودي بمدينة جدة والذي سيكون معلما من معالم المدينة .

من جهته عبر الشيخ محمد وجيه شربتلي عن اعتزازه بنيل هذه الجائزة وقال:" نحن فخورون بنيل هذه الجائزة و نشكر الجهة المنظمة والعاملة على هذه الجائزة، والأهم من ذلك نشكر عملائنا الكرام لثقتهم ودعمهم لنا على مر هذه السنوات"، وواصل قائلا: "نحن ملتزمون بالكامل بتوفير أعلى مستويات الخدمة التي تليق بعملائنا.

شركة ساماكو للسيارات بالمملكة العربية السعودية هي وكيلاً لاكبر علامات السيارات الفاخرة الالمانية في المملكة وهي بورش وفولكس واجن واودي ، بعد نجاحها في الانتشار في مناطق المملكة الرئيسية.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  123
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر