• ×

نيسان تؤكد شغفها بالاداء المتطور من خلال اطلاق باترول نيسمو في المملكة العربية السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - بعد الكشف عن طرازات نيسان نيسمو لأوّل مرّة في المملكة العربية السعودية وذلك في المعرض السعودي الدولي للسيارات 2015 في جدة، اطلقت نيسان باترول نيسمو للبيع في المملكة، لتؤكد التزامها القوي لتقديم نماذج مصممة خصيصا لقاعدة عملائها الكبيرة في المملكة العربية السعودية.
نيسان باترول نيسمو هو من أحدث الطرازات الذي سوف يأخذ تراث نيسان باترول في المملكة العربية السعودية إلى آفاق أكبر، وتدرك نيسان بأن عالم رياضة السيارات والقيادة بعيداً عن الطرقات المعبدة هما قوام الحياة لعشاق القيادة المحلية.
وفي هذا السياق، ، قال عبدالإله وزني، المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في نيسان السعودية: "نحن دائما نهتم بآراء عملائنا حول علامتنا التجارية والطرازات ولذلك علينا أن نضمن تقديم طرازات نيسان وفقا لمطالب عشاق نيسان لتلبية توقعاتهم. لقد اطلقنا باترول نيسمو في الشرق الاوسط تاكيدا على وعد نيسان بتقديم ابداع يثير الحماس."
ومع تراث المنطقة الذي طالما كان يرتكز على السيارات المميزة بأدائها الرياضي وفي ظل نجاح نيسان بتحقيق سمعة موثوقة وبالأخص على صعيد رياضة السيارات، فإن نيسان على ثقة بأن فرع "نيسمو" سيتألق محققاً نجاحات عالية في السوق السعودي.
واضاف عبد الاله، " الريادة متأصلة بقوة في روح المهندسين اليابانيين في نيسان، يتم تطبيق الحلول المبتكرة بطرق جريئة وذكية لتحدي القواعد والمعايير. وتقدم سيارات الباترول نيسمو تجربة قيادة مثيرة مستوحاة من رياضة سيارات الديناميكية وطرق معالجة الخصائص المعززة والسرعة التي لا تضاهى."
ومنذ وصولها الى المملكة العربية السعودية قامت نيسان بجهد كبير للتواجد بقوة في السوق السعودي من خلال علامتها المعروفة بجودتها العالية وأدائها المتقدم وإبداعاتها الموثوقة. ومع تاريخها الطويل في عالمي رياضة السيارات والقيادة على الدروب الوعرة، تنفرد نيسان بقدرتها الفريدة على توفير تجارب قيادة إستثنائية من خلال مجموعة طرازات نيسمو الجديدة.
وترى نيسان أن ما يميز قيادة أي من طرازات نيسمو ينتج عن مجموعة متكاملة من العناصر التي تشمل التصميم الاستثنائي والتوجيه المطور والتعليق المتفوق، بحيث تساهم جميعها في توفير أداء رياضي متفوق.

ويتسم طراز باترول نيسمو بعدد من التقنيات المعاصرة التي تم تطويرها في مختلف ميادين رياضة السيارات من خلال تجارب سباقية فعلية. وبالمقارنة مع الطراز القياسي، تضيف نسخة الباترول نيسمو المزيد من التصميمات الإنسيابية التي رأت النور في عالم رياضة السيارات، بالإضافة الى مستويات تماسك مذهلة معززة بتسارعات رياضية وديناميكيات قيادة رياضية تم تطويرها خصيصاً بهدف توفير تجربة قيادة مثيرة.

تم إنشاء نيسمو في سبتمبر من العام 1984 كشركة متخصصة لدعم النشاطات الرياضية الخاصة بـ نيسان موتور كومباني ولتصبح اليوم بمثابة الفرع الرياضي الحصري لسيارات نيسان من خلال حلولها الهندسية الإبداعية التي تثير الحماس.

نيسان باترول نيسمو
• نسخة رياضية متفوقة من نيسان باترول تنطلق من إرث نيسان السباقي العريق.
• أداء رياضي متفوقة ومعزز بـ 428 حصاناً.
• توفر عزم دوران المحرك بأكثر من 70 بالمئة من مدى دورانه.
• عجلات RAYS بقياس 22 إنشاً من نيسمو.
• تعديلات نيسمو على التعليق شملت تزويده بماصات صدمات من بيلشتاين لرفع مستويات التماسك وزيادة معدلات القيادة المريحة.
• محرك معدل بالتعاون مع تاكومي.
• تقوية لعدد من أجزاء الهيكل لزيادة دقة التوجيه ورفع مستويات التجاوب.
• مساعدات إنسيابية خارجية لإلغاء قوى الرفع تتوفر لأول مرة في هذا القطاع.
• مجموعة إضافات خارجية حصرية من نيسمو.
• مقود مع نظام مساعدة بتعديل من نيسمو.
• تعديلات داخلية للمقصورة مخصّصة حسب الطلب بتوقيع نيسمو.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  204
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر