• ×

نجم أديداس عمر السومة يلتقي مشجعيه في متجر "هومكورت" الجديد في السلام مول، جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - حلّ لاعب الأهلي السعودي ومتصدر هدّافي دوري عبد اللطيف جميل النجم عمر السومة ضيفاً على متجر "هومكورت" الجديد للاحتفال بافتتاحه في السلام مول وملاقاة جمهوره المتلهف للقائه.
توجه مشجعو كرة القدم في جدة إلى متجر أديداس الجديد ليحظوا بفرصة قضاء بعض الوقت مع نجم نادي الأهلي والتقاط الصور التذكارية معه، وقد زار اللاعب الدولي السوري البالغ من العمر 27 سنة، والذي يلعب حالياً في صفوف النادي الأهلي بالدوري السعودي، المتجر الجديد نيابة عن أديداس للقاء الجمهور والترحيب به والاحتفال بافتتاح أول متجر أديداس "هومكورت" تفاعلي في جدة. كما احتفل السومة بالفوزين الأخيرين اللذين حققهما ناديه، حيث أهلّه الفوز الأول على الهلال لاحتلال صدارة الترتيب في دوري المحترفين السعودي قبل جولتين من نهاية الدوري. ويذكر أنّ النادي لا يحتاج سوى لنقطة واحدة فقط من المباراتين المتبقيتين ليؤكد ظفره بلقب دوري عبد اللطيف جميل لأول مرة منذ العام 1984. أما فوز الأهلي الثاني على نظيره الهلال في الأسبوع نفسه، فكان ضمن بطولة كأس الملك حيث تأهل من خلاله إلى المباراة النهائية.

وكان المهاجم الفذ قد انضم إلى النادي الأهلي في أغسطس 2014 بعقد يمتد لثلاث سنوات، واتفق مؤخراً على تجديد عقده مع النادي لعامين إضافيين حتى 2018. والجدير بالذكر أن اللاعب الهداف قد سجل 58 هدفاً في 60 مباراة لعبها للأهلي، كان آخرها هدفاه في مرمى خصمه الأبرز نادي الهلال ليهدي فريقه انتصاراً غالياً بنتيجة 3-1، ويعزز صدارته للدوري السعودي لكرة القدم. وقد حظي عمر السومة بشعبية جارفة في عالم الساحرة المستديرة على المستوى الإقليمي.

وقد علّق مهاجم النادي الأهلي أثناء زيارته لمتجر أديداس الجديد بالقول: "يسعدني أن أشارك في هذا الحدث الرائع، وإنّه لإنجاز عظيم لي أن أكون جزءاً من علامة تجارية بحجم أديداس، وذلك نظراً لتميّزها دائماً بحب الرياضة عموماً وكرة القدم خصوصاً... وهذه إحدى النقاط المشتركة بيننا."

وأضاف السومة: "لقد خضنا في النادي الأهلي مؤخراً تدريبات شاقة بالنظر إلى فرصتنا الكبيرة للفوز بالدوري لأول مرة منذ ثلاثة عقود. وأنا في غاية السعادة لأنني أحتفل هنا بالفوزين الأخيرين مع جمهوري ومشجعي النادي، ويتملكني الحماس للعودة مجدداً إلى الملعب والفوز بالبطولة. لقد أمتعني أن أكون جزءاً من افتتاح متجر "هومكورت" الجديد، حيث يسود المكان الكثير من الحماس والطاقة الإيجابية نظراً لكونه وجهة لمحبي كرة القدم يقصدونه للزيارة والتسوق، وهي بنظري الطريقة الأمثل للاحتفال بهذا الافتتاح الكبير."
وأشار السومة إلى أنّه لا يفكر في الانضمام إلى أي نادي آخر في المملكة غير النادي الأهلي. وحول ما تردد عن إمكانية حصولة على الجنسية السعودية كي يتمكن من اللعب مع المنتخب السعودي، قال السومة: "الجنسية السعودية شرف كبير لمن يحملها، وأنا يشرفني الحصول عليها."
هذا وتواصل أديداس دعمها للرياضة في الشرق الأوسط وإتاحة الفرصة لعشاق الكرة في المملكة للقاء النجوم، متفوقة بذلك على كافة العلامات التجارية الأخرى.
ومن خلال إطلاق متجر أديداس "هومكورت" التفاعلي الجديد، ترسي أديداس معايير جديدة لمفهوم متاجر التجزئة، حيث يستمتع الزوار بأجواء اللعبة الحماسية بينما تتاح لهم فرصة اللقاء بأبرز النجوم. وقد شهدت جدة افتتاح متجر "هومكورت" التفاعلي، والذي يعد الأول من نوعه في هذه المدينة، نظراً لفكرته المبتكرة التي تم تطويرها تماشياً مع الشغف بالرياضة الذي تمتاز به علامة أديداس ذات التراث الرياضي العريق بهدف منح العملاء أفضل تجربة على الاطلاق.
للانضمام إلى النقاش الدائر حول الحدث، يرجى زيارة صفحتنا على فيسبوك facebook.com/adidasfootballMENA أو متابعة @adidasMENA على تويتر وإنستجرام.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  818
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر