• ×

نيسان" تحصد ثلاثاً من "جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2016"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - حصدت شركة "نيسان" لصناعة السيارات ثلاثاً من "جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2016"؛ حيث فازت سيارة "ماكسيما" بالمرتبة الأولى عن فئة أفضل سيارة سيدان كبيرة الحجم، وفازت سيارة "باترول" بجائزة أفضـل سيارة رياضية كبيرة متعددة الاستخدامات SUV، فيما نالت سيارة نيسان باترول "ديزيرت إيديشن" لقب الفئة الجديدة "ملك الصحراء".
وبهذه المناسبة قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة "نيسان الشرق الأوسط": "استأثرت ’نيسان‘ مجدداً بأصوات خبراء السيارات في المنطقة ضمن بعـض الفئات المهمة. ويعكس فوزنا مرة تلو الأخرى مدى نجاحنا في الإيفاء بالتزامنا في توفير ’إبداع يثير الحماس‘. ولا تقتصر أهمية ذلك على تعزيز شعــورنا بالرضا عن النفـس فحسب، وإنما يـؤكد أيضاً أننا نسيـر في الاتجاه الصحيح ويعكس مدى التطور الذي تشهده منتجاتنا، ويشرفنا أن نكون من الفائزين الدائمين في ’جوائز الشرق الأوسط للسيارات‘".
ويُعتبر حفل توزيع "جوائز الشرق الأوسط للسيارات" من فعاليات الجوائز الأقدم والأبرز في المنطقة. ويتم اختيار الفائزين فيه بعد تصويت خبراء السيارات وجمهور العامة لبلورة صورة حقيقية حول شعبية السيارات. وتزامن حفل توزيع الجوائز لعام 2016 مع افتتاح "معرض أبوظبي الدولي للسيارات" الذي استقطب أكثر من 40 ألف زائر إلى "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" خلال الفترة بين 31 مارس – 2 أبريل.
وقام أعضاء لجنة التحكيم، الذين تم انتقاؤهم من بلـدان الخليج العربي ولبنان، بالتصويت إلى جانب جمهور العامة لاختيار أفضل سيارة ضمن فئة جديدة هذا العام هي "ملك الصحراء" والتي حازت على لقبها سيارة نيسان باترول "ديزيرت إيديشن".
وقال شرفان بهذا الخصوص: "تُعتبر هذه السيارة الإنجاز الأحدث في مسيرة تميّز ’نيسان‘، وأعتقد أنها تستحق هذه الجائزة بجدارة. وقد ساهم الدكتور محمد بن سليم، الشخصية الأشهر والأكثر تأثيراً في عالم السيارات بمنطقة الشرق الأوسط، في تصميم وتطوير السيارة بما يتلاءم مع التضاريس الخاصة لمنطقتنا. وأجزم أنه ما من شركة أخرى وصلت إلى هذا المستوى في منح العملاء ما يحتاجون إليه تماماً، وأعتقد أن قرار لجنة التحكيم والجمهور في اختيار السيارة كان صائباً إلى أبعد الحدود".
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  310
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر