• ×

ستاربكس تستقبل فصل الصيف مع مهرجان الفرابتشينو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - أعلنت ستاربكس عن إطلاقها "مهرجان الفرابتشينو" للاحتفاء بفصل الصيف مع زبائنها، حيث سيمكنهم الاستمتاع بمجموعة من المشروبات المخلوطة بالثلج. وبدءا من 2 أيار، ستتاح لرواد ستاربكس فرصة استكشاف أربعة نكهات من الفرابتشينو، وعلى رأسها فرابتشينو الشاي الأخضر الجديد كلياً، بالإضافة إلى فرابتشينو موكا كوكي كرمبل الذي يعود مجدداً.
ويأتي إطلاق فرابتشينو الشاي الأخضر استجابة للإقبال المتزايد على الشاي الأخضر، في حين كان فرابتشينو موكا كوكي كرمبل قد حاز على إعجاب الزبائن بطعمه الشهي. كما يمكن للزبائن أيضاً الاستمتاع بمذاق كل من فرابتشينو المانجو باشن والتوت بالكريما المميزين.
وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت المدير الإقليمي للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رنا شاهين: "نحن نحرص على أن يستمتع زبائننا دائماً بتجارب جديدة وأن يتذوقوا مشروباتنا المعدة بعناية. من هنا، فإننا نسعى في كل موسم إلى تقديم شيء جديد، ونأمل أن يستمتعوا بباقة مشروبات الفرابتشينو الجديدة بقدر ما نستمتع نحن بإعدادها."
وأضافت شاهين: "نحن ملتزمون تجاه زبائننا الأوفياء بمواصلة تقديم أشهى المشروبات لهم، والمعدة بطرق ونكهات مختلفة ترضي أذواق كافة محبي القهوة."
وقد أطلقت ستاربكس أيضا حلوى التشيزكيك بنكهة المانجو، وتارت الفراولة والتيراميسو التي يمكن أن ترافق مشروبات الفراباتشينو الجديدة. وبالإضافة إلى المشروبات الجديدة، تقدم ستاربكس قهوة البيرو الرائعة التي تُزرع في أرض الأساطير القديمة والتي تتميز حباتها الغنية بمكوناتها العشبية مع نكهة لوز خفيفة. ويمكن للزبائن أن يطحنوا هذه القهوة في محلات ستاربكس أو أن يستمتعوا بنكهتها وطعمها الغني في بيوتهم.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  337
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر