• ×

عبد العزيز تركي الفيصل الجولة الثالثة من بطولة VLN العالمية.. تحدي جديد للفريق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - استعد فريق بلاك فالكون بقيادة عبد العزيز بن تركي الفيصل من أجل خوض سباق الجولة الثالثة من بطولة VLN على حلبة "نوربورغرينغ" بألمانيا يوم السبت القادم الموافق 14 من شهر مايو الجاري والذي يتكون من السائقين جيرفين شورينج و إندي دونتجي بجانب البطل السعودي.

يخوض الفيصل السباق على متن السيارة مرسيدس AMG GT ضمن فئة "SP9" وهي أعلى فئة في السباق من حيث أسرع السيارات والسائقين المحترفين، سيستمر السباق لمدة أربع ساعات على أصعب حلبة في العالم والتي يبلغ طولها 22.810 كلم وعدد منحنياتها 154 منحنى.

وتعقيباً على مشاركته أعرب عبد العزيز الفيصل عن مدى استعداده قائلاً:" رفعنا درجات الاستعداد لخوض الجولة الثالثة من بطولة VLN العالمية والتي تعد تحدي جديد للفريق، نأمل أن نتجاوز جميع الصعوبات خلال هذه الجولة حيث أننا نعتمد كثيراً – بعد توفيق الله عز وجل - على خبرة الفريق في تحقيق ما هو أفضل"،
وفي سرده لوقائع الجولتين صرح:" بكل أسف لم نتمكن خلال الجولتين الأولى والثانية من أحراز أحدى المراكز المتقدمة، حيث تعرضنا لحادث قبل نهاية الجولة الأولى وإلى عطل فني في السيارة خلال الجولة الثانية وكان ذلك قبل نهاية السباق بلفة واحدة، لكننا قدمنا مستوى متميز ولفت أنتباه الجمهور الذي تابع السباق".
وعن أهدافه من مشاركاته في بطولات عالمية أضاف:" تعتبر مشاركتي في مثل هذه البطولات بمثابة فرصة لرفع راية مملكتنا الغالية في المحافل العالمية لرياضة السيارات بالإضافة إلى اكتساب الخبرات وتسطير مسيرتي على المستوى العالمي ".
جدير بالذكر أن مشاركة عبد العزيز الفيصل تأتي بدعم من شركة " FORSOC " الرائدة في مواد البناء ذات المواصفات العالمية بالإضافة لدعم من شركة IWC للساعات و مرسيدس AMG السعودية .
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  537
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر