• ×

مدرسة عمرو بن سلمه، و أبي بن كعب تحتفي و تكرم حافظ كتاب الله الكريم .. والجائزة شيك مقدم مـن "قائد المدرسة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجد - تقرير/عبدالكريم السويدي || تصوير/فيصل الهريش أحتفت مدرسة عمرو بن سلمة الإبتدائية لتحفيظ القرآن الكريم،و مدرسة أبي بن كعب المتوسطة لتحفيظ القرآن الكريم فـي مدينة حائل بــ الطالب/ أنس بن أحمد بن عبدالعزيز الشحات، على حفظه لكتاب الله الكريم مجوداً.

و قد أقيم حفل تكريم الطالب في مقر المدرسة بحضور هيئة التدريس و الطلاب، و على رأسهم قائد المدرسة.

و في بداية الحفل ألقى قائد المدرسة الأستاذ الفاضل والمربي القدير/ سعود بن ضاحي الهمزاني كلمة شكر فيها الطالب على حفظه لكتاب الله الكريم كاملاً، و شكر أسرته على الإهتمام به، و قدم شكره أيضاً لمعلميه الأفاضل الذين كانوا له العون بعد الله على نيله هذا الشرف العظيم.

كما تحدث "الهمزاني" عن فضل و أهمية كتاب الله الكريم، و مدى حاجة المسلمين لحفظه و تدبر آياته و تطبيق ما جاء به، داعياً في الوقت نفسه أبنائه الطلاب للمصي قدماً في حفظ وتدبر كتاب الله الكريم.

ثم ألقى المرشد الطلابي بالمدرسة الأستاذ الفاضل/ صالح المبلع كلمةً شكر فيها الطالب على تميزه في حفظ كتاب الله الكريم، مُثمناً جهود لجنة الإختبارات بالمدرسة التي بذلت كل الجهد في تقييم الطالب، وهم كُلاً مـن :
الأستاذ الفاضل/ سالم بن محمد النزهة، و الأستاذ الفاضل/ سالم بن صالح المجحدي، و الأستاذ الفاضل/ جهيم بن سعد الشمري.

و بعد ذلك ألقى الأستاذ الفاضل/ عيسى الفهاد كلمةً أثنى من خلالها على أخلاق الطالب في المدرسة، وحرصه على تعلم العلوم النافعة، وجده و إجتهاده وتحصيله العلمي الممتاز.

كما تطرق "الفهاد" في ثنايا كلمته عن فضل حفظ القرآن الكريم في عصور السلف الصالح، و ما له من قيمة عاليةً في رفعة الإنسان و قبوله عند الله سبحانه و تعالى، أياً كان جنسه أو لونه.

ثم بعد ذلك قرأ الطالب آيات مجودات من الذكر الحكيم أمام جموع الحفل، وسط إعجاب و تبريك و تمجيد من الجميع.

و في نهاية الحفل قدم قائد مدرسة أبي بن كعب الأستاذ الفاضل/ سعود بن ضاحي الهمزاني، جائزة من حسابه الشخصي الخاص، وهي عبارة عـن شيك بـ مبلغ(٢٠٠٠ ريــال)تقديراً و عرفاناً للطالب على حفظه لكتاب الله كاملاً، و تعظيماً لهذا القرآن الكريم و أهله.

الجدير ذكره بأن نسبة حضور الطلاب حتى نهاية الأسبوع ما قبل الإختبارات مُمتازةً جداً، و يظهر ذلك الأمر من خلال مقاطع الفيديو المرفقه مع هذا الخبر، والتي نقلت أحداث هذا التكريم.

image
image
image
image
image
image
image
image
image

بواسطة : صحيفة نجد
 0  0  716
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر