• ×

رئيس مجلس إدارة تويوتا وسفير اليابان في المملكة يزوران أكبر مركز للكزس في العالم في مدينة الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الرياض - زار السيد تاكيشي يوتيشي امادا رئيس مجلس إدارة تويوتا وسعادة السفير الياباني في المملكة السيد نوري هيرو أوكودا مركز لكزس الرياض واطلعوا على التحضيرات الجارية لافتتاح أكبر مركز للكزس في العالم وذلك في الطريق الدائري الشمالي للعاصمة الرياض.

وقد كان في مقدمة مستقبليهم المهندس محمد عبد اللطيف جميل رئيس شركة عبد اللطيف جميل وعدد من المدراء التنفيذين والموظفين بالشركة وقد القى المهندس محمد جميل كلمة رحب فيها بالسفير الياباني في المملكة والسيد تاكيشي يوتيشي امادا والوفد المرافق له في هذه الزيارة الهامة.

وبدأ كلمته قائلا " انه لشرف كبير وعظيم لشركة عبد اللطيف جميل أن تبني أكبر مركز للكزس في العالم و الذي يعتبر صرحا حضاريا وتحفة فنية معمارية , وتعبير عن الشراكة التجارية القوية الناجحة ما بين تويوتا موتور كوربوريشن وشركة عبد اللطيف جميل و انعكاس للمسيرة الطويلة من التطور والنجاح المشترك امتدت إلى اكثر من نصف قرن حرصت خلالها شركة عبد اللطيف جميل على تقديم أفضل الخدمات لما قبل وبعد البيع لتلبية احتياجات وتطلعات مالكي وأصدقاء وضيوف لكزس في المملكة وسخرت لذلك كل الإمكانيات المادية والبشرية والتسويقية ليكون للعلامة التجارية للكزس في المملكة مكانة راسخة " وختم كلمته مؤكداً حرص شركة عبد اللطيف جميل وسعيها الدائم لتقدم الخدمات المتميزة بمقاييس عالمية لتكون عند حسن ظن أصدقائها وعملائها وضيوفها.

وقد عبر السيد تاكيشي يوتيشي امادا عن سعادته البالغة بزيارته لهذا المركز الضخم في مدينة الرياض وتطرق إلى النجاح الذي حققتها لكزس منذ انطلاقها في المملكة مع بداية التسعينيات واثنى على الجهود التي تبذلها شركة عبد اللطيف جميل لمنح لكزس المكانة العالية التي تستحقها إضافة إلى جهودها في نشر الوعي البيئي والمحافظة على الطاقة من خلال التعريف وبيع سيارات لكزس الهايبرد والتي تعتبر لكزس الرائدة في صناعتها عالميا حيث وصلت مبيعاتها إلى مليون سيارة هايبرد حول العالم.

وفي نهاية الزيارة دعي الضيوف للقيام بجولة للتعرف على المركز الذي تم إنشائه على مساحة تقدر بـ 26364 ألف متر مربع فيه مساحات مبنية بنحو 41450 متراً مربعاً، ويحتوي على قسم متطور وفخم مخصص لبيع وتسليم السيارات الجديدة وقسم خاص للسيارات المستعملة في الدور الأرضي ويضم المركز قسم كبير الصيانة بقسميها الدورية والسريعة، كما يتوفر فيه قسم مخصص لأعمال السمكرة والدهان إضافة لقسم متطور لمبيعات قطع الغيار والإكسسوارت. وقد جهز المركز بمواقف تتسع لأكثر من 434 سيارة ومن المتوقع أن يوفر 450 فرصة عمل جديدة في جميع التخصصات.

من الجدير بالذكر أن هذا المركز يعتبر نقطة تحول في عالم الفخامة والرفاهية الخاصة بالسيارات ومكسب كبيرا ليس لمالكي وأصدقاء لكزس فحسب بل كل عشاق الفخامة والرقي في المملكة

ومن المتوقع أن يتم افتتاح وتشغيل هذا المركز خلال شهر مايو 2016 .
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  295
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر