• ×

​"الغسان للسيارات" إنفينيتي تكشف عن طرازين جديدين فاخرين من فئة الكروس أوفر في المملكة العربية السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - كشفت مؤسسة غسان عبد الرحمن السليمان التجارية "الغسان للسيارات"، الوكيل الرسمي لسيارات إنفينيتي في المملكة العربية السعودية اليوم عن سيارتين جديدتين – إنفينيتي QX60 وQX50 الفاخرتين من فئة مركبات الكروس أوفر، في حفل حصري تميز بحضور عدد من الصحافة والاعلام.



وتعمل إنفينيتي خلال هذه الفترة على تدشين عدد من المنتجات، وتمثل السيارتان الجديدتان إضافة بارزة لقصة نجاح العلامة التجارية، وهناك المزيد من المنتجات التي سيتم الإعلان عنها.



وقال يوسف غسان عبد الرحمن السليمان، نائب رئيس مؤسسة "الغسان للسيارات": "يؤكد تدشين إنفينيتي QX60 وQX50 التزامنا بتعزيز مجموعة منتجاتنا في منطقة الشرق الأوسط والعالم. تتميز السيارتان بالتصميم الخارجي الجديد على نحو شامل، ونرى في QX60 عددًا من التحسينات البارزة في المقصورة الداخلية والمزايا التكنولوجية، بينما نرى تحسينات مدهشة في QX50 مع تركيز خاص على مساحة الأقدام للركاب في المقعد الخلفي".



تمثل إنفينيتي QX60 وQX50 الفاخرتان حجر الزاوية لأعمال إنفينيتي في المنطقة حيث ساهمت المبيعات من هذين الطرازين في نتائج السنة المالية 2015 بـ 2500 مركبة تقريبًا تم تسليمها للعملاء.



وأضاف يوسف غسان السليمان: "لاتزال المركبات لفئة الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المحرك الرئيسي لنمونا في المنطقة. وبتدشين هاتين السيارتين الفاخرتين ضمن مجموعة سياراتنا المتوفرة إقليميًا، نحن على ثقة من أننا سنتمكن من مواصلة الوفاء بوعدنا في تقديم تجربة قيادة على أعلى درجات الفخامة لعملائنا".​
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  246
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر