• ×

لكزس RX 350 تفوز بلقب "أفضل سيارة فاخرة صغيرة رياضية متعددة الاستخدامات" ​ ​في جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط" لسنة 2016

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - الفاخرة ذات الشعبية الواسعة، جائزة "أفضل سيارة فاخرة صغيرة رياضية متعددة الاستخدامات"، ضمن جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط" (MECOTY) لسنة 2016، والتي تُعَد واحدة من أهم الجوائز السنوية المرموقة في قطاع السيارات في المنطقة. وتم اختيار لكزس RX 350 من قبل لجنة تحكيم مكونة من 12 صحافياً مستقلاً ذوي خبرة واسعة في العمل مع أبرز المطبوعات والمنشورات المتخصصة في مجال السيارات في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وتتميز لكزس RX 350 الفريدة والأكثر مبيعاً في فئة السيارات الكروسوفر الفاخرة، بمزيجٍ من الزوايا والمنحنيات الحادة التي تجسد تطوراً جريئاً في تصميم هذا الطراز الذي يحمل نفس البصمة الوراثية لتصاميم مجموعة الطرازات الأخرى التي أطلقتها شركة لكزس مؤخراً. وعلاوةً على ذلك، فإن لكزس RX 350 تزخر بإضافاتٍ متطورةٍ وتحسيناتٍ جديدة على كلٍ من نظام الدفع المعاد تصميمه، وتقنيات السلامة المتقدمة، والأنظمة المُساعِدة للسائق. كما تُقدِّم السيارة العديد من وسائل الراحة والمزايا التقنية الجديدة التي تجعل منها أفضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات تم إنتاجها حتى الآن.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  291
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر