• ×

فولكس واجن ساماكو تحتفي بوصول "باسات" الجديدة إلى معارضها في المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - إحتفلت شركة ساماكو الوكيل المعتمد لعلامة فولكس واجن في المملكة العربية السعودية بوصول "باسات" الجديدة ، لتقدمها لعملائها من عشاق هذه السيارة الرائعة التي طال انتظارها ممن يتطلعون لنمط حياة اجتماعي راقٍ، ويرغبون في الحصول على سيارة توفر لهم ما يحتاجونه بمستوى عالٍ من الفخامة والأناقة، لتمنحهم قيمة عظيمة بسعر مثالي. ولم يتوقف الأمر على التصميم الخارجي الجذاب وحسب، بل أضافت فولكس واجن إلى باسات الجديدة باقة من التقنيات المتطورة والمبتكرة في فئاتها الخمس التي ستتوفر بالمملكة.

وكسيارة تعبر عن التكنولوجيا الألمانية المتطورة التي تبرزها فولكس واجن، حققت باسات نجاحات متتالية منذ إطلاقها، وها هي الآن في نسختها الجديدة تزهو بتصميمرائع، حيث تم إعادة تصميم غطاء المحرك، ومنحها صدام أمامي وصدام خلفي جديدين، وإعادة تصميم الشبك الأمامي، إضافة إلى مصابيح أمامية زينون وخلفية LED.

غطاء المحرك أصبح أكثر أناقة، والمصابيح الأمامية أقل سماكة، والشبك الأمامي أكثر صلابة، بينما يضفي شريط الكروم الخلفي على صندوق الأمتعة تبايناً مع المصابيح الخلفية، إلى جانب شرائط الكروم على محيط النوافذ والتي تمنح السيارة لمسة من الرقي، وإحساساً بالانسيابية والتأهب للانطلاق.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  301
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر