• ×

شاشة "ال جي" موديل 24UD88 تحصد شهادات اعتماد من هيئات دولية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة – نالت شاشة ال.جي (24UD88) مقاس 27 بوصة الجديدة كلياً شهادات اعتماد من عدد من هيئات الاختبارات والمصادقة الدولية اعترافا باستيفائها للمعايير الحرفية العالمية الخاصة بدقة عرض الألوان، والوضوح الفائق للصورة الذي يبلغ 4000 بكسل، وسهولة الاستخدام والمزايا المختلفة لتعزيز الأداء مثل منفذ يو.إس.بي- سي.
وكانت شاشة ال.جي قد استوفت جميع معايير الأداء والجودة التي تفرضها هيئة انترتك العالمية في بريطانيا، وهيئة تي.يو.في رينلاند الألمانية، وهيئة يو.إل وهيئة فيسا الأمريكيتين وخضعت لفحوص مختلفة لقياس دقة ونطاق عرض الألوان، وزاوية الرؤية، واستوفت بجدارة جميع معايير الأداء والجودة، ومطابقتها لمقاييس عرض المعلومات بوضوح على الشاشة.
وكانت هيئة تي.يو.في رنيلاند المتخصصة في إجراء فحوص واختبارات وإصدار شهادات الاعتماد قد صادقت على جودة الصورة العالية جداً للشاشة في حين صادقت هيئة يو.إل الأمريكية على مزايا الشاشة التي اجتازت بنجاح جميع الإجراءات والاختبارات الصارمة.
ومن المميزات المدهشة لهذه الشاشة تصميمها لتتوافق مع أجهزة المحمول وماكبوك حيث أنها مزودة بمنفذ يو.إس.بي-سي وثلاث منافذ ثندربولت (لربط الأجهزة الطرفية بالشاشة). والجدير بالذكر أن الشاشة الجديدة المزودة بمنفذ يو.إس.بي-سي هي أول شاشة تحصل على شهادة اعتماد من هيئة فيسا الأمريكية.
وتعليقاً على هذا الاعتماد العالمي، قال إيدي جون، رئيس ال جي الكترونيكس السعودية: "سر نجاحنا يكمن في دقة تفاصيل أجهزتنا التي تهدف أولاً وأخيراً إلى جعل العملاء يستمتعون بتجربة مشاهدة أفضل وألوان أوضح. ودقة التفاصيل وبراعة التصميم ترجمت من خلال شهادات الاعتراف الدولي التي حصلت عليه هذه الشاشة المتطورة، وهو إنجاز يثلج الصدر ويدفعنا إلى رفع معايير التصنيع والجودة لمنتجاتنا."
وبدوره، قال سلمان الصبان، رئيس التسويق بشركة ال جي الكترونيكس السعودية: "نفخر بهذا الاعتراف الدولي لشاشة ال.جي الذي يؤكد أن شاشاتنا تلبي أعلى معايير الترفيه لجميع المستهلكين بفضل دقة تفاصيلها التقنية ومتانة صنعها."
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  345
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر