• ×

مجلس الشورى يبحث الشراكة مع المهنيين الحقوقيين الاثنين المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة نجد : ينظم مجلس الشورى يوم الاثنين القادم جلسة حوار بعنوان " الشراكة بين مجلس الشورى والمهنيين الحقوقيين " ، ضمن الاستراتيجية الإعلامية والاتصالية لمجلس الشورى التي أقرت مؤخراً بهدف تعزيز التواصل مع مختلف شرائح المجتمع.
وقال معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان :" إن اللقاء الذي سيتم مع عدد من المحاميين يهدف إلى تعزيز التواصل مع هذه الفئة من المجتمع بما يخدم الوطن والمواطن ويحقق أهداف المجلس، لافتاً إلى أن اللقاء يأتي وفقاً لبرنامج زمني سيشمل جميع الشرائح التي لها علاقة بعمل المجلس؛ حيث انطلق اللقاء الأول الذي بحث خلاله المجلس الشراكة مع المثقفين وكتاب الرأي.
وأضاف معاليه أن اللقاء سيتيح لضيوف المجلس الاطلاع عن قرب على مهام المجلس, والدور التشريعي والرقابي الذي انيط به، وبيان الجهد الذي يبذل في أروقة المجلس على مستوى لجانه المتخصصة وجلساته العامة، إضافة إلى أبرز مرتكزات الاستراتيجية الإعلامية والاتصالية التي أقرها المجلس .
وأفاد معالي مساعد رئيس مجلس الشورى ،أن المجلس يسعى من خلال هذا الحوار إلى الاستماع إلى مقترحات المشاركين حول تطوير آليات تواصل المجلس وأعضائه مع المواطنين بشكل عام والمختصين بشكل خاص على نحو يعمل على تعزيز الدور الرقابي والتنظيمي للمجلس، ويمكن أصحاب الخبرة والاختصاص في تقديم الرؤى والمقترحات لتفعيل دور مجلس الشورى بما يسهم في الارتقاء بأداء المجلس وينعكس على مخرجاته.
واختم معاليه تصريحه بالتأكيد على حرص معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ على فتح المزيد من قنوات التواصل مع مختلف شرائح المجتمع عبر آلية عمل منظمة منبثقة من الاستراتيجية الإعلامية والاتصالية للمجلس.
بواسطة : صحيفة نجد
 0  0  208
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر