• ×

القوات البرية الملكية تحضر ندوة بترومين حول تطوير زيوت التشحيم للمعدات العسكرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة -: لبّى وفد من قطاع عمليات التموين في القوات البرية الملكية السعودية دعوة شركة بترومين لحضور ندوة عن تطورات منتجات زيوت التشحيم للمعدات العسكرية وأحدث تقنيات وطرق التخزين والمناولة، وبعدها قام الوفد بجولة ميدانية في مصنع بترومين لزيوت التشحيم في جدة. ولقد ضم الوفد، قائد عمليات سلاح التموين في القوات البرية الملكية السعودية – العميد الركن سليم العمري، والعميد ناصر السعدي وعدد من الضباط والعسكريين.
وقد صرّح العميد الركن سليم العمري، قائلاً :"إننا نحرص دائماً على مواكبة أحدث التطورات في جميع الصناعات والمواد التي تتطلبها معداتنا آلياتنا العسكرية لضمان جودة المنتجات والخدمات وفعالياتها ومطابقتها للمواصفات المعتمدة في القطاعات العسكرية. لذلك، يأتي حضورنا هذه الندوة التقنية مع شركة بترومين في هذا الإطار حرصاً منا لمواكبة آخر مستجدات صناعة زيوت التشحيم وتقنيات إنتاجها بناء على أحدث المواصفات، وتعريفنا على أحدث الطرق للمناولة وأساليب التخزين بما يتناسب مع متطلبات السلامة والمعايير العسكرية المعتمدة. أما بالنسبة لمصنع بترومين في جدة، فإننا وجدناه إحدى المرافق الصناعية السعودية التي نفخر بها، وسررنا لرؤويتنا منشأة حديثة ومتطورة في قطاع المنتجات البترولية وزيوت التشحيم تضم أحدث المختبرات لمراقبة وضمان جودة المنتجات، متمنين لهم تحقيق مزيداً من النجاح والتطور".
من جهته، عبّر الرئيس التنفيذي لشركة بترومين سمير نوّار عن بالغ شكره للوفد على حضورهم، مشيراً إلى فخر شركة بترومين لاعتماد القوات البرية الملكية منتجات بترومين واستخدامها في آلياتها ومعداتها، وقال: "نتشرف بوجودكم معنا لإطلاعكم على آخر التطورات في صناعة منتجاتنا وجودتها وكفاءتها للاستخدام في المعدات والآلات العسكرية، وتفخر بترومين دائماً بتزويد مختلف القطاعات العسكرية بمنتجات زيوت التشحيم والشحوم الصناعية منذ أكثر من 45 عام. وهذا التعاون يشكل قصة نجاح ومصدر اعتزاز لنا، حيث أن اعتماد القوات البرية االملكية لمنتجات بترومين يعتبر قيمة مضافة مميزة لمنتجاتنا وشهادة اعتماد لنوعية ومواصفات وجودة منتجات بترومين السعودية."
وأضاف نوّار: "إن بترومين تطوير منتجاتها بالمواصفات التي تحتاجها وتحددها القوات المسلحة، هي مسؤولية وطنية في المقام الأول باعتبارنا الشركة الوطنية الرائدة في هذه الصناعة وتعتمد كلياً على المواد الخام السعودية من المنتجات والمواد البترولية التي تدخل في صناعة زيوت التشحيم. وقد ساهمت مصانعنا المتطورة في تلبية طلبات القوات المسلحة بالجودة والمواصفات المحددة، وخصوصاً مصنع بترومين في جدة الأكبر والأكثر تطوراً في صناعة زيوت التشحيم في منطقة الشرق الأوسط بطاقة إنتاجية هائلة تتجاوز الـ 250 ألف طن متري سنوياً، وكذلك المختبرات الحديثة التي يضمها المصنع لتطوير المنتجات بمواصفات عالمية وجودة متميزة". وختم الرئيس التنفيذي لبترومين داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مملكتنا الحبيبة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وحكومته الرشيدة، ويديم علينا الأمن والأمان، ويحفظ جنودنا البواسل في جميع القطاعات العسكرية.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  368
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر