• ×

مع ارتفاع درجات الحرارة واقتراب فصل الصيف "جوتاشيلد" من جوتن يرسي معايير جديدة للحماية طويلة الأمد 12 مايو 2016

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - عززت جوتن السعودية، الشركة الرائدة في تصنيع الدهانات بالمملكة، مجموعة منتجاتها المتميزة بالكشف مؤخراً عن آخر ابتكاراتها ضمن تشكيلة دهانات "جوتاشيلد" للاستخدام الخارجي طويل الأمد وذات الحماية المثلى تماشياً مع متطلبات أجواء المنطقة.
وتتميز تلك الابتكارات في عالم الطلاء الخارجي بتوفر ألوان متدرجة فائقة الجمال تم تصميمها بعناية فائقة لتضفي لمسات من الخصوصية المطلقة على المباني مع توفير مستويات متقدمة من الحماية التامة ضد تأثير الظروف المناخية شديدة التحديات في المملكة.
وقال فيصل كريم، مدير التسويق في جوتن السعودية: "بالإضافة إلى كونها عالية الاعتمادية والتحمل، تسخّر مجموعة جوتاشيلد أحدث التقنيات في توفير طلاء خارجي يتماشى مع آخر صيحات الألوان والتصاميم التي باتت تميز الكثير من المعالم الشهيرة والمنازل الجميلة."
وتشتهر "جوتاشيلد" بين العملاء بإمكانية الاختيار من بين الألوان واللمسات النهائية واللمعات، وهي عناصر جميعها محمية من الأشعة فوق البنفسجية وتتميز بدرجة تحمل عالية. وتتضمن المجموعة كذلك أداء ألوان متطور، كما أنها صديقة للبيئة.
وتتضمن المجموعة "جوتاشيلد ألوان تدوم" و"جوتاشيلد ألوان اكستريم"، حيث تم تطويرهما بعد رحلة طويلة من الأبحاث والتجارب التي قام بها مختبر جوتن الإقليمي الخاص بالأبحاث، ليقدما معايير جديدة للحماية طويلة الأمد ومستوى متقدماً من الإبداع الجمالي.
وتتميز جوتن بإنتاج الدهانات التي تضفي اللمسات الجمالية والحماية لعددٍ من أشهر المعالم وأجمل البيوت في العالم؛ مثل برج خليفة وبرج العرب في دبي، وبرجا بتروناس التوأم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وبرج كانتون في مدينة غوانزو الصينية، وبرج إيفل في باريس.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  430
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر