• ×

فريق هنكوك للسباقات على منصات التتويج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 حقق سعيد الموري قائد فريق هنكوك السعودي للسباقات حلمه بفوزه بأول سباق تسلق هضبة رسمي يقام على أرض المملكة وتحديدا بمدينة الباحة، الأسبوع الماضي ليضيف إنجازا جديدا لسجله الحافل بسباقات السيارات بعد فوزه بالمركز الأول للسباق بفئة الدفع الخلفي محققا الزمن الأسرع لهذه الفئة وقدره 1.52 دقيقة، كما حقق زميله بالفريق محمد العرابي المركز الثاني لـفئة الدفع الأمامي مسجلا زمنا وقدره 2.10 دقيقة، على متن سيارة ميني كوبر.
السباق الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود، أمير منطقة الباحة وبإشراف الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، شارك فيه نخبة من أبطال السباقات السعوديين إضافة الى أبطال من سوريا ولبنان، وتابعه جمهور غفير وصل الى أكثر من 10 آلاف من محبي ومشجعي رياضة السيارات. أما منافسات السباق فقد شهدت منافسة مثيرة، حيث قسم إلى ثلاث فئات، فئة الدفع الرباعي، فئة الدفع الخلفى وفئة الدفع الأمامي.
سعيد الموري قائد فريق هنكوك السعودي الذي قاد سيارة من نوع "راديكال SR3 " مجهزة بإطارات هنكوك من نوع “F200” المخصصة لهذه النوعية من السباقات التي تقام على أرض اسفلتية، وقد أبدع الموري في المرحلتين الأولى التجارب التأهيلية والثانية السباق الرسمي متقدما نحو المركز الأول في فئته، ومحققا هذا الإنجاز الجديد له ولفريقه.
وفي تعليقه على هذه المشاركة والفوز، صرح الموري قائلا:" أنا سعيد جدا بهذا الفوز وسعيد بتنظيم هذا السباق هنا في إمارة الباحة، إنه حلم إنتظرناه طويلا وبفضل من المولى عزوجل ثم بفضل الجهود المشتركة بين إمارة منطقة الباحة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، تحقق هذا الحلم على أرض المملكة، وبدوري، أهدي فوزي هذا للجمهور الكبير الذي شجعني كما أهديه للشركة الراعية مجموعة بن شيهون، الموزعون الحصريون لإطارات هنكوك في المملكة.
إنني أفتخر بهذا الفوز لتعزيز مسيرتي في سباقات السيارات."


والمعروف أن سباقات تسلق الهضبة تحتاج إلى مهارات قيادة عالية، لأن لا مجال للتعويض بأي جزء من الثانية، وأرضية السباق عادة تكون إسفلتية تحتاج أيضا الى إطارات خاصة، لذلك إعتمد سعيد الموري على تكريس خبرته ومهارته بالقيادة وحسن التركيز، وعلى إستخدام إطارات هنكوك ذات النوعية المخصصة لهذه السباقات.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  100
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر