• ×

النظام المائي من"غروهي": مصدر خاص لمياه شفة بأطيب مذاق • توفير للوقت ومساحة التخزين: لا حاجة لحمل حزم قوارير المياه الثقيلة من السوبر ماركت، ولا داعٍ للقلق من رواسب القوارير وإعادة تدويرها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يوم ننوي إحداث تغيير جذري في حياتنا، يبدو لنا المطبخ المكان الأمثل لنبدأ بهذا المشروع. فما رأيكم بإلغاء رحلة القيادة إلى متجر المشروبات أيام العطلة لتحميل السيارة بحزم ثقيلة من قوارير المياه المعبأة؟ بدلاً منها، تصوّر نفسك تتلذذ برشف كأس تلو الآخر من المياه النقية المكررة مباشرة من صنبور المطبخ العصري– مياه شفة مبردة منعشة دائماً بدرجة الحرارة المناسبة لك وحتى إنها متوفرة بخيار المياه الغازية أو نصف الفوّارة أو العادية. هذه الثورة في المطبخ يمكن أن تبدأ فوراً مع النظام المائي Blue Home من "غروهي".

تصميم مدمج، وسهل التركيب
حتى لو مرّ ببابكم زوار لا تتوقعون عيادتهم، لا تقلق من نفاد مياه الشفة طالما نظام Blue Home المائي من "غروهي" مثبت في منزلك. وهو يتضمن صنبور ومبرّد وفلتر مدمج يبث الكربون لتوفير مياه شفة عادية عالية الجودة ، نصف الفوّارة أو الفوّارة. سيحب أفراد العائلة والأصدقاء طعم المياه المنعش المكرّر حديثاً. فلمَ هدر الوقت والطاقة بشراء وتخزين عدد لا يحصى من الحزم؟ ولم إثقال الخزائن بالزجاجات الجديدة والفارغة؟ وبالنسبة للمساحة، كل المطابخ يمكن أن تتسع لنظام Blue Home المائي من "غروهي". فبفضل تصميمه المدمج، يمكن تثبيت نظام مياه الشرب هذا بسهولة في أي مطبخ بخطوات بسيطة. فخزائن المطبخ بعرض 30 سنتمتراً تكفي لتثبيته. أما الفلتر المدمج فيمكن تبديله بسهولة لمياه عالية الجودة عادية أو فوّارة بفقاعاتها الناعمة من الجهة الأمامية. ولا يحتاج طلب الفلاتر الجديدة وخراطيش إعادة التعبئة سوى نقرات قليلة تصلك بمتجر Grohe Blueللتسوق عبر شبكة الإنترنت- وسيتم تزويدك بما تحتاجه مباشرة إلى باب منزلك.

النظام المائي Blue Home من"غروهي": طعمه لذيذ، يوفّر المال، ويقلّص انبعاثات الكربون
نظام Blue Home من "غروهي" هو خيار جيد لأسلوب حياة صحي؛ فقد أثبتت الدراسات أنّ الأشخاص الذين يعبؤون مياه الشرب من الصنبور يشربون 35 بالمئة أكثر من الذين يشربون المياه من القوارير المعبأة بالمياه1. كما أن هذا النظام يساهم في توفير المال، حيث يخفض تكاليف شراء مياه الشفة للأسر بنسبة تصل إلى 60 في المئة مقارنة مع أسعار العلامات التجارية الرائدة للمياه المعبأة في قوارير. كما يقلّص انبعاثات الكربون بنسبة تصل إلى 61 في المئة مقارنةً بمياه الشفة المعبأة في قوارير.

قطعة جذابة في كل مطبخ
نظام Blue Home من "غروهي" قطعة أثاث تلفت النظر في أي مطبخ. فصنبوره النحيف يتميز بضوء ملون يشعّ تلقائياً ويعمل باللمس. ويتوفر بلون الكروم أو SuperSteel إضافة لثلاثة أنواع حنفيات مختلفة لتتناسب مع مختلف أنواع المغاسل وأشكال المطابخ. وإضافة للنسخة الثنائية التي تتوفر بممرّات مائية منفصلة للمياه المفلترة والعادية، تقدم "غروهي" نسخة "مونو" يمكن تثبيتها إلى جانب صنبور المطبخ المركب حالياً. وقد حاز نظام Blue Home من "غروهي" على جائزة Green Good Design للعام 2017 وجائزة "أفضل الأفضل" المرموقة عن فئة الابتكار الداخلي للعام 2017 فضلاً عن الجائزة الذهبية "أفضل الأفضل" في حفل توزيع جوائز KitchenInnovation للعام 2017.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  119
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر