• ×

’ايه سى دلكو باينت شيلد‘ يحمي المركبات في الشرق الأوسط من العناصر المناخية لتبقى بحالة ممتازة وكأنها جديدة يُعدّ ’ايه سى دلكو باينت شيلد‘ أ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تترافق عملية شراء مركبة جديدة مع متعة كبيرة بشكل عام، لكن الفرحة أحياناً تبدأ بالزوال أسرع مما هو متوقَّع خصوصاً عند ملاحظة بعض الخدوش الأولى على الطلاء اللمّاع للمركبة. ومن هذا المنطلق، تم تصميم منتج ’ايه سى دلكو باينت شيلد‘ (ACDelco Paint Shield) لحماية أكثر المناطق المكشوفة من المركبة بينما في الوقت ذاته يسهم بالحفاظ على قيمتها العالية ومظهرها الجميل.

يوفر أحد أبرز منتجات ’ايه سى دلكو‘ للعناية بالسيارات الحماية من الضرر الذي تسبّبه الخدوش والحصى المتطايرة والغبار، وهو بالتالي يشكّل عازلاً ضد مجموعة كبيرة من التأثيرات المناخية الأقسى في منطقة الشرق الأوسط. وأكان الأمر يتعلّق بحبيبات الرمل التي تحملها الرياح، أو أشعة الشمس الحارقة أو حتى عمليات الغسيل المتكرّرة أسبوعياً، فإن غشاء عزل الطلاء عالي التقنية من ’ايه سى دلكو‘ يوفر الحماية على مدار العام من العناصر المضرّة. علاوة على هذا، فإنه يمنح حماية معزَّزة للطلاء من عمليات الفتح غير اللائقة لأبواب المركبات المركونة بالجوار، وكذلك الحماية من الخدوش التي تتسبّب بها الرمال أثناء القيادة فوق الدروب الوعرة والاستمتاع بتسلّق الكثبان الرملية، والتي تشكّل تسلية مفضّلة للعديد من سكّان دول مجلس التعاون الخليجي.

تعليقاً على ’ايه سى دلكو باينت شيلد‘، قال محمد الفيّاض، المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع، ’جنرال موتورز الشرق الأوسط’: "تتمثّل السعادة الأكبر المرتبطة باقتناء سيارة جديدة في الحفاظ عليها بحالة ممتازة لأطول فترة زمنية ممكنة. وتُعتبَر حالة الطلاء أول شيء ينظر إليه في العادة العميل الذي يبحث عن مركبة مستعمَلة، وهو بالإجمال أحد الأسباب الرئيسية التي تؤدّي إلى انخفاض قيمة المركبة. وهنا يأتي دور ’ايه سى دلكو باينت شيلد‘ الذي يساعد أصحاب السيارات الجديدة في الحفاظ على مظهر مركباتهم بشكل جيد، وكذلك حماية استثماراتهم. وعبر القيمة الإضافية المتمثّلة بالضمانة لفترة خمس سنوات، يمكن للعملاء التأكّد أن هذه الحماية سوف تتغلّب على عامل الزمن."

تتميّز منتجات ’ايه سى دلكو باينت شيلد‘، أكانت مخصّصة لتوفير حماية جزئية أم كاملة، بكونها شفّافة وتصعب رؤيتها بالعين المجرّدة، وهي تترك اللون اللمّاع الجديد يعبّر عن جمالية المركبة بينما في الوقت ذاته تضفي طبقة إضافية من اللمعان والحماية.

وكدليل على خصائصه الفائقة في حجب الأشعة فوق البنفسجية، يقوم غشاء ’ايه سى دلكو باينت شيلد‘ أيضاً بتقليل أثر الأشعة الشمسية القوية على الطلاء بنسبة تصل إلى 50 بالمئة لحمايته من بهتان اللون.

أما فيما يخصّ المالكين الذين يسعون لبيع مركباتهم، أو الأشخاص الذين يرغبون بإعادة رش مركباتهم، يمكن عندها إزالة غشاء ’ايه سى دلكو باينت شيلد‘ دون إحداث أي ضرر بالطلاء الأصلي للمركبة مع الحفاظ على الجودة الكاملة للطلاء وكأنه جديد من المعرض مباشرة.

تكمّل منتجات ’ايه سى دلكو باينت شيلد‘ مجموعة منتجات ’ايه سى دلكو شيلد‘ لتظليل الزجاج وهي متوفرة في مراكز خدمة ’ايه سى دلكو‘ والعديد من ورش صيانة السيارات في منطقة الشرق الأوسط.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  150
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر