• ×

لكزسLS 500h تبهر عشاق الفخامة في معرض السيارات الفاخرة في الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أبهرت لكزس زوار وضيوف معرض السيارات الفاخرة في الرياض حيث عرضت أحدث موديلاتها لسنة 2018 من خلال مشاركتها في معرض أكسس الحادي عشر للسيارات الفاخرة والذي يعتبر مناسبة سنوية يتشوق إليها عشاق السيارات الفاخرة في المملكة ويستقطب نخبة من الباحثين عن الرفاهية والأداء الفخم.



وقد كان للكزس حضورها اللافت والبارز في هذا المعرض من خلال عرضها للموديل الجديد للسيارة الجديدة كلياُ لكزس LS 500 والتي تعتبر آخر ما أبدعته لكزس في عالم صناعة السيارات الفاخرة.



LS 500 سيارة عالية الأداء و تعتبر مؤشراً عالمياً هاماً على ريادة لكزس في تطوير التكنولوجيا المبتكرة، الهادفة إلى دعم المحركات الصديقة للبيئة مع انبعاثات أقل للغازات المضرة بالبيئة.



وقد عرضت لكزس LS 500h هايبرد بالنظام الهجين المتعدد المراحل والذي يدمج بين محرك يعمل بالبنزين بسعة 3.5 ليتر مؤلف من 6 اسطوانات بشكل V مع مولدين كهربائيين لتصل القوة مجتمعة الى 354 حصان مع أربعة أنماط للقيادة الموزعة بين الكهربائية وصولا الى الرياضية.



وقد تم إطلاق هذه السيارة بعد إطلاق لكزس للجيل الجديد من سيارتها الفاخرة LS 500،

وذلك في خلال أحداث معرض جنيف الدولي للسيارات 2017.



تتميز السيارة بمركز ثقل منخفض و بهيكل قوي جدا إضافة لنظام تعليق متطور يؤمن راحة كبيرة للركاب وثبات وتحكم أكثر من رائعين وللسيارة بطارية التي تغذي المولدين الكهربائيين مصنوعة من الليثيوم ايون وهي تأتي أصغر وأخف ب 20٪ من البطاريات الموجودة في سيارات اخرى علما انها بنفس الفعالية ان لم تكن أفضل.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  167
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر