• ×

مستجدات "وطن بلا مخالف": عدد الموقوفين منذ أمس وجنسياتهم.. وعدد محاولات التسلل للداخل والخارج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة نجد : عقدت عدة جهات حكومية ممثلة في وزارتي العمل والداخلية وقطاعات الأمن العام والجوازات وحرس الحدود، اليوم (الخميس)، مؤتمرا صحفيا للحديث عن الحملة الوطنية لتعقب مخالفي الإقامة والعمل وأمن الحدود، بعد بدء الحملة أمس الأربعاء.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي إن المهلة الخاصة للمخالفين امتدت لمدة 8 أشهر، موضحا أن الحملة مُددت بناء على طلب بعض ممثلي السفارات.

وأوضح التركي أن أكثر من 758 ألف شخص استفادوا من مهلة المخالفين، ورُحّلوا، من 140 جنسية، 20% منهم باكستانيون، و12% مصريون، و10% أثيوبيون وهنديون، و8% مغربيون، و7% بنجلاديشيون وسودانيون، و6 % يمنيون، و4% تركيون وجزائريون، و2% عراقيون وإندونيسيون وفلبينيون.

في السياق نفسه، قال مدير العلاقات العامة والإعلام في الأمن العام سامي الشويرخ إن القوات الأمنية في مختلف المناطق ضبطت أكثر من 7500 مخالف منذ انطلاق الحملة يوم أمس، موضحا أن النتائج العامة إيجابية.

فيما أوضح متحدث حرس الحدود العقيد ساهر الحربي أنه رُصدت 21 ألف محاولة تسلل للمخالفين إلى المملكة منذ بداية الحملة الأولى، و172 متسللا إلى الخارج.

فيما قال متحدث وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل إن 800 مفتش من وزارة العمل شاركوا في الحملة، منذ بدئها يوم أمس.
بواسطة : صحيـفة نـجد
 0  0  73
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر