• ×

"فريق هنكوك للسباقات" يطلق حملة للقيادة الآمنة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلن قائد فريق "هنكوك للسباقات"، الفريق الذي ترعاه وتدعمه مجموعة بن شيهون الوكيل الحصري لإطارات هنكوك في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق حملة جديدة للقيادة الآمنة، تهدف بشكل رئيسي الى توعية طلاب الجامعات بشكل خاص والشباب بشكل عام، بأصول القيادة الآمنة وضرورة الإلتزام بقواعد وأنظمة المرور. وتأتي هذه الحملة تزامنا مع صدور الأمر الملكي السامي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة، وذلك لتعزيز الوعي لدى قائدي السيارات بمشاركة الطريق وإعطاء افضلية المرور.



تأتي هذه الحملة ضمن أنشطة المسئولية الإجتماعية لفريق هنكوك للسباقات، والتي يحرص الفريق من خلالها على تواجده على الساحة الإجتماعية، كما فرض تواجده على حلبات ومضامير سباقات السيارات. كما تأتي تتويجا لنجاح الفريق على تحقيق العديد من الإنجازات خلال الموسم الماضي، مثل فوز الفريق بالمركزين الأول والثاني في فئة الدفع الخلفي والدفع الامامي على التوالي في سباق الهضبة الأول الذي أقيم في منطقة الباحة. كما حقق الفريق المركز الأول، لأول سباق رالي يقام في منطقة عسير، وغيرها الكثير من سباقات السيارات في المملكة.



تجدر الإشارة الى أن حملة القيادة الآمنة لفريق هنكوك للسباقات هذه، تعتبر متممة لحملة مماثلة قام بها الفريق في العام الماضي، حيث قام الفريق خلالها بمشاركة طلاب الجامعات في إجراء سباقات في بيئة آمنة. أما هذا العام، فالحملة تهدف إلى توعية الطلاب بأهمية الإلتزام بأنظمة المرور وقواعد القيادة الصحيحة والآمنة، لجعل طرق المملكة أكثر أمنا لكافة مستخدميها، كما تتضمن تقديم بعض المحاضرات والنصائح الهامة حول أصول القيادة، وكيفية التصرف تحت مختلف ظروف القيادة، بالإضافة الى إجراء بعض المسابقات الميدانية لإستعراض مهارات القيادة لدى الطلاب، مع تقديم شرح مختصر حول فنون القيادة الإحترافية.



وبهذه المناسبة، تحدث سعيد الموري، قائد فريق هنكوك للسباقات، قائلا: "هدفنا أن نكون فريق السباقات الذي يتخذه الشباب مثلا أعلى، ويقتدي به عند إستخدام السيارة. نحن نسعى دائما الى تعزيز مفهوم القيادة الآمنة التي تشمل كافة مستخدمي الطريق من قائدي السيارات والركاب والمشاة، ونحرص في جميع المناسبات التي نشارك فيها إلى الحث على الإلتزام بأنظمة وقواعد المرور والإبتعاد عن أساليب القيادة غير المسئولة".



كما أكد سعيد الموري أن إنجازات الفريق الرائعة تحققت بفضل الدعم اللامحدود الذي تقدمه مجموعة بن شيهون، الوكيل الحصري لإطارات هنكوك في المملكة العربية السعودية، وشدد على أن أعضاء الفريق يستخدمون إطارات هنكوك في سيارات السباقات وفي سياراتهم الخاصة، مما كان له أثرا قويا في تميزهم وأدائهم القوي.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  191
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر