• ×

في فندق روش ريحان من روتانا، الرياض

مطعم "سبكتروم": طيفٌ راقٍ مستوحى من 5 مطابخ عالمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجد : علي القرني : يشهد قطاع الضيافة والمطاعم في المملكة اليوم مرحلة جديدة مع دخول العديد من الأسماء الرائدة للسوق السعودي وتسخير خبراتها الطويلة ومعرفتها المتعمقة في هذا المجال. وفي هذا الإطار، باشر مطعم سبكتروم استقبال ضيوفه في فندق روش ريحان من روتانا ذو الخمس نجوم بالعاصمة الرياض، كوجهةٍ جديدةٍ لعشاق الرقي والمتطلعين لاستكشاف الأطباق الفريدة والمختلفة.
يتألق المطعم الجديد بمفهومٍ جديدٍ للضيافة يرتكز إلى الأجواء الراقية والأطباق المستوحاة من 5 مطابخ عالمية مختلفة تستمد إلهامها من ثقافات متنوعةٍ حول العالم، هي: الثقافة التايلاندية، والصينية، والهندية، والإيطالية، إلى جانب ثقافة السوشي اليابانية.
وبهذه المناسبة، عبر ممدوح علي، المدير العام لفندق روش ريحان من روتانا عن سعادته بافتتاح هذا المطعم المميز، مشيراً إلى أنه مصممٌ خصيصاً لمن يعشقون النمط المفتوح من المطاعم، ويرغبون دوماً في تجربة أطباقٍ جديدةٍ تختلف عن تلك التقليدية التي اعتادوا عليها.
وأوضح علي "في سبكتروم، نتيح لضيوفنا إمكانية الاستمتاع بتجربة الطهي المباشر، ونوفر لهم فرصة الاستمتاع ببوفيه السوشي الفريد، والتلذذ بالأطباق المتنوعة التي تروق لكافة الأذواق. وقد قام الطهاة بابتكار عدة وجبات ذات نكهات رائعةٍ ستأخذ ضيوفنا في رحلة تشبع حواسه، وتقدم له الطعم الذي طالما تطلع إليه".
الديكور الدافئ الأنيق، والأواني المختارة بعناية، تمكن مطعم سبكتروم في فندق روش ريحان من روتانا من تقديم تجربة طعام رائعة غير مسبوقة في العاصمة.
ويضم روش ريحان من روتانا عدداً من المطاعم والصالات التي تمتاز كلٌ منها بسمتها الخاصة، لتضمن لضيوف الفندق أشهى المأكولات والمشروبات، وأقصى درجات الاسترخاء والمتعة. كذلك، يتضمن الفندق مجموعة من المرافق الفاخرة، مثل غرف الاجتماعات التسعة، وصالة الاحتفالات الكبيرة والرحبة، كما أنه مجهزٌ بالكامل لإقامة مختلف المناسبات الكبرى من حفلات الزفاف الرائعة إلى المؤتمرات والمعارض المتخصصة.

وبالنسبة للضيوف الحريصين على لياقتهم وصحتهم، فيمكنهم الاستفادة من بوديلاينز نادي اللياقة والصحة، الذي يوفر لهم طيفاً متنوعاً من أجهزة تدريبات القلب والأوعية الدموية، بالإضافة إلى مساحة للتدريب الحر، مع توافر مدرب شخصي عند الطلب. كذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء واستعادة نشاطهم في غرف التدليك والساونا والبخار.

ويذكر أن فندق روش ريحان من روتانا ذو الخمس نجوم ، و الذي يقع في قلب مدينة الرياض، هو ثاني فندق يتم افتتاحه في المملكة العربية السعودية تحت علامة ريحان للفنادق والمنتجعات من روتانا. يتميز هذا الفندق بتصميم عصري ويضم 236 غرفة وجناحاً فاخراً تتوزع على ثمانية طوابق، وتتراوح هذه الغرف ما بين الكلاسيكية والأجنحة الملكية، بالإضافة إلى غرف كلوب روتانا التي تلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال على نحو خاص.
image
image
بواسطة : نجد
 0  0  82
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر