• ×

الناغي -هيونداي تطلق حملة عروض نهاية العام على كافة الطرازات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة – اعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وكلاء هيونداي بالمنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية عن إطلاق حملتها الخاصة بنهاية العام، لإتاحة الفرصة للكثيرين ممن يرغبون في شراء احدى سيارات هيونداي الجديدة المميزة بشروط ميسرة.



وتأتي هذه الحملة استكمالا للحملات المميزة التي قامت الناغي – هيونداي بإطلاقها على مدار العام، واضعة نصب اعينها توفير سيارات رائعة ومميزة وقوية لأكبر عدد العملاء. واهم ما يميز هذه الحملة الجديدة انها تشمل كافة طرازات هيونداي بدون استثناء من موديلات 2017 و2018، بالإضافة الى اعفاء من الرسوم الادارية، وبدون دفعة اولى مع توفير خدمات صيانة مجانية لمدة سنتين او 40.000 كم ايهما يأتي اولا. كما تشمل العروض على ضمان المصنع لمدة 5 سنوات او 100.000 كم ايهما يأتي اولا، بالإضافة الى تأمين شامل على السيارة طوال فترة سريان عقد الجهة التمويلية.



والجدير بالذكر ان قيام الناغي – هيونداي بإطلاق حملة نهاية العام الشاملة لكافة طرازات هيونداي وبهذه الشروط الميسرة جدا، والتي لم يسبق لأي حملة عروض اخرى في المملكة ان قامت بتوفيرها، تكون قد تفوقت على نفسها، وفتحت اوسع ابوابها لدخول من يرغب بقيادة أي من سيارات هيونداي الرفيعة الاداء بأقل الاسعار وابسط الاجراءات.



وقد علق خالد الحارثي، مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة لدى الناغي – هيونداي، على إطلاق حملة نهاية العام الشاملة، قائلا:" نحن في الناغي – هيونداي نعلم جيدا ان هناك الكثير من الجمهور ممن يرغبون في شراء احدى سيارة هيونداي، لما تتميز به من مواصفات وأنظمة قيادة متطورة ومتانة شديدة، ومن خلال إطلاق هذه الحملة الشاملة اصبحت الفرصة سانحة لهم لتحقيق رغبتهم بكل يسر وسهولة. "



وأضاف قائلا:" تأتي هذه الحملة تتويجا لعروضنا المستمرة طوال العام، والتي نسعى من خلالها لمساعدة الجمهور على اقتناء السيارة الحلم بدون تردد، لما نوفره من دعم واسع ابتداء من دخول العميل الى صالة العرض، مرورا ببرامج التمويل التي تتناسب مع امكانياته، والدعم اللامحدود بعد البيع وتوفير مختلف برامج الصيانة الشاملة المستمرة لضمان راحة البال والطمأنينة لاتخاذه القرار الصحيح. "
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  79
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر