• ×

خالد الفيصل: "كنت أقول ارفع راسك أنت سعودي واليوم أقول رفعت الراس يا سعودي"‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة نجد : 
افتتح الأمير خالد الفيصل، أمير منطقه مكة المكرمة، اليوم (الخميس) أكبر حديقة ثقافية في ساحة النورس التي تُعد أكبر ساحات واجهة جدة البحرية الجديدة على مساحة 42 ألف م٢.

وقال الأمير خالد الفيصل في كلمة قصيرة له عقب تدشينه الحديقة الثقافية: "سوف أختصر مشاعري في جملة واحدة ، كنت أردد وأقول أرفع رأسك أنت سعودي .. واليوم أقول رفعت الرأس ياسعودي".

وتقدم الحديقة لسكان وزوار جدة 10 فعاليات ثقافية منوعة تستمر لـ 10 أيام تشمل: التطبيقات الإلكترونية، والتعليم التفاعلي، والابتكارات العلمية، ومهرجان المهارة، ومرسم القدوة، وصحتك تهمنا، وعالم الروبوت، ومعرض الحياة على عجلات، والقدوة في ممارسة الرياضات البحرية، بهدف تهيئة أجواء ثقافية ومعرفية تفاعلية لكافة شرائح المجتمع وتعزيز نموذج القدوة.

يشار إلى أن الحديقة الثقافية تعد إحدى مبادرات أمانة محافظة جدة في ملتقى مكة الثقافي، بمشاركة إمارة منطقة مكة المكرمة، ووزارة التعليم، ووزارة الصحة، وجامعة الملك عبدالعزيز، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وميناء جدة الإسلامي، وتقام على ساحة النورس التي تُعَدّ أكبر ساحات الواجهة البحرية، وتبلغ مساحتها نحو 42 ألف م٢.

بواسطة : صحيـفة نـجد
 0  0  155
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر