• ×

وظائف شاغرة للرجال والنساء بجامعة الأميرة نورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة نجد : أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بجامعة الأميرة نورة عن طرح عدد من الوظائف على بند المستخدمين والأجور بعدد من المسميات.

وتشمل الوظائف المطروحة (سائقين، ومراسلين، ومراقبين) وذلك للرجال، بينما للنساء وظائف (مراقبات، ومراسلات، وعاملات)، على عدد من المرتبتين الـ31 و33.

وحددت الإدارة 17 شرطًا للقبول بتلك الوظائف، تتمثل في أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على مؤهل الثانوية العامة فما دون، وألا يكون المُتقدِّم على رأس العمل في أي جهة حكومية، وألا يقل عمر المتقدم عن (20) سنة ولا يزيد عن (40) سنة، وأن يكون لائقًا صحيًا، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يكون المتقدم/ـة غير محكوم عليه بحد شرعي، أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد مضى على انتهاء تنفيذ الحد أو السجن ثلاث سنوات على الأقل.

وتضمنت الشروط أيضًا أن يكون المتقدم/ـة غير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية ما لم يكن قد مضى على صدور قرار الفصل ثلاث سنوات على الأقل، وأن يكون لدية رخصة قيادة سارية المفعول (خاص بوظائف السائقين)، والتوقيع على التعهدات اللازمة لشغل الوظيفة، واجتياز المقابلة الشخصية للمتقدمين من قبل اللجنة المشكلة للتعين بعد دراسة الطلب وانطباق شروط شغل الوظيفة للمتقدم والتي سيعلن عن مواعيدها لاحقًا.

وشملت الشروط: احتساب الخبرات سيكون للخبرات الحكومية أو الخبرات الخاضعة للتأمينات الاجتماعية فقط، وإحضار أصل الهوية الوطنية وصورة منها، وإحضار أصل الشهادة وصورة منها أو صورة طبق الأصل، وإحضار شهادة بيان مدد وأجور مشترك من التأمينات الاجتماعية، وتسجيل وسيلة اتصال للمتقدم رقم جوال أو ثابت، والإقامة الدائمة بالرياض.

ويمكن التقديم من خلال هذا الرابط : http://www.pnu.edu.sa/arr/NewsActivities/Announcements/Pages/Announcement1409.aspx
بواسطة : صحيـفة نـجد
 0  0  356
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر