• ×

إتفاقية إسترتيجية بين "مجموعة MBC" ومركز الرد سي مول بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 وقعت "مجموعة MBC" وإدارة مركز الرد سي مول إتفاقية إستراتيجية، يتم بموجبها منح المجموعة موقعاً داخل المركز للتعريف بالانشطة الترفيهية وتغطية أهم الأحداث في المركز. ويأتي توقيع هذه الإتفاقية ضمن مساعي المركز في تقديم البرامج المتنوعة لزواره، وتأكيد مكانته العالية باعتباره المركز الأكثر تنوعاً وريادة على مستوى المنطقة العربية، والأكثر ارتباطاً بالمجتمع المحلي على مستوى المملكة.
وقد أعرب عيدروس البار، العضو التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمرالمحدودة المالكة لمركز رد سي مول، عن فخره بالتعاون مع "مجموعة MBC" لما لديها من حضور كثيف عبر قنواتها المتعددة، وما تشكله من تنوع في البرامج، ما جعلها المجموعة الإعلامية الأكثر مشاهدة في المنطقة العربية بشكل عام والخليجية على وجه الخصوص. وقال البار: "إن التعاون الإستراتيجي مع المجموعة يأتي متوافقا مع طموحات المركز في تلبية رغبات مرتاديه، وسيكون تواجد المجموعة إضافة نوعية في برامج الترفيه التي يتميز بها المركز، كونه الأشهر ضمن مراكز التسوق والترفيه على مستوى المنطقة العربية".
وأضاف البار:" في إطار خارطة الترفيه، ضمن رؤية المملكة 2030 ، نتوقع أن يكون لهذا التعاون دور كبير في إبراز الوجهة السياحية، والتعريف أكثر بالمركز وما يمثله من ثقل ترفيهي من خلال الفعاليات والأنشطة التي تقام فيه على مدار العام".
من جهته قال محمد العسيري، مدير ادارة التسويق بمركز رد سي مول:" يستضيف المركز مئات الفعاليات كل عام، تتجاوز احيانا الـ 450 فعالية، منها ما يخص المركز ومنها ما هو خاص بالجامعات والجمعيات الخيرية والقطاعات الحكومية والتجار والسياحة والرياضة وغيرها، وأن هذه الفعاليات على اختلافها تبقى الورقة الجاذبة للجمهور. لذلك فإن تواجد MBC في مثل هذه البيئة الزاخرة بالفعاليات المتنوعة سيكون له دور رئيسي في الأثر الإيجابي والإرتقاء بالنشاط الترفيهي".
وتضمنت بنود الإتفاقية الإستراتيجية قيام مركز رد سي مول بمنح "مجموعة MBC" موقعاً داخل المركز لإستعراض البرامج الترفيهية والشخصيات المشهورة والكرتونية. ويعتبر العرض المقدم من الطرفين تحالفا إستراتيجياً يتم فيه تبادل المنافع دون اية إلتزامات مالية من قبل الطرفين. وتشمل الإتفاقية العديد من بنود التعاون، ضمن الحقوق والإلتزامات لكل طرف فيما يدفع هذا التعاون الإستراتيجي نحو تحقيق المصالح المشتركة وتلبية رغبات الجمهور الزائر للسوق.
تجدر الإشارة الى أن مركز رد سي مول يعتبر من أهم المراكز التسويقية والترفيهية في المنطقة الغربية بالمملكة، كما حقق المركز شهرة واسعة على مستوى المملكة والخليج للدور الرائد الذي يقوم به من النشاطات الترفيهية التي تستقطب العديد من الزوار للمشاركة بإستعراض إبتكاراتهم وإبداعاتهم في مجالات مختلفة.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  133
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر