• ×

شركة يوسف محمد ناغي المتحدة تطلق الطراز الجديد من إل جي "TV model ’18" في معارضها بالمملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة: أطلقت شركة يوسف محمد ناغي المتحدة ، الموزع الرسمي لعلامة "إل جي" التجارية ، الطراز الجديد من "TV model ’18" في 26 أبريل 2018 في جميع معارضها بالمملكة. ويتميز هذا الإصدار الجديد من التلفزيونات بتقنيات حديثة في الصوت والصورة ليتمكن العملاء من مشاهدة المباريات وكأنهم متواجدون في الملعب. كما يشمل هذا الإصدار تقنية جديدة مميزة يطلق عليها Nano Cell display وتعد الأفضل مقارنة بمنافسي "إل جي" من الشركات الأخرى.
وتساعد هذه التقنية في تحسين نقاوة ووضوح الألوان وتحديد مستويات اللون الأسود من خلال خلية النانو (الجسيمات التي يبلغ حجمها حوالي 1 نانومتر) والتي بدورها تمتص أطوال وأبعاد موجات الضوء. كما تقلل من تلاشي الألوان وانخفاض جودتها وبالتالي تحسن اللون التدريجي مع إمكانية المشاهدة من زوايا أوسع بالوان أكثر دقة ووضوح.
وبدورها تؤكد شركة يوسف محمد ناغي المتحدة بأنها سباقة في مواكبة كل ما هو جديد في عالم التقنية من خلال توفير أحدث المنتجات على مستوى العالم وطرحها في معارضها المنتشرة في كافة مدن ومناطق المملكة ليتسنى لعملائها الكرام الإستمتاع بمشاهدة أفضل في ظل هذا التطور التقني الذي تقدمة علامة "إل جي" التجارية.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  44
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر