• ×

مستثمرون يقاضون التكتل المشرف على مزاد ممتلكات معن الصانع بتهمة التدليس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة نجد : أفادت مصادر قضائية، أن عدداً من المستثمرين تقدموا بدعاوى أمام محكمة التنفيذ بالخبر يتهمون تكتل "إتقان" المشرف على بيع ممتلكات رجل الأعمال معن الصانع بالتدليس والنصب في عمليات بيع كميات من الرخام والسراميك.

وقدم المستثمرون، وفقاً لـ"الوطن"، وثائق تشير إلى وجود فرق يصل إلى 165 الف متر بين كميات الرخام الفاخر الذي أعلن عنها والكميات المباعة، وأن السعر 22 أو 24 ريالاً للمتر الذي بيع فيه المزاد يختلف كثيراً عن سعر الرخام في السوق المحلي، والذي يصل إلى ألف ريال للمتر الواحد.

فيما أوضحت مصادر من "إتقان"، أن اطوال الرخام والسراميك المعلن عنها في المزاد ذكرت بالتقريب، وأن بعض المباع تالف، مبينة أن مشكلة المركبات المباعة في المزاد والتي عليها تعميم أمني أو مخالفات مرورية يجب أن تحل لدى الأجهزة الأمنية، مؤكدة أن جميع البضائع المباعة في المزاد جرى الكشف عليها وفحصها ومعاينتها من قبل المشتري.

ونفى تكتل "إتقان" كل التهم التي وجهت له والمخالفات التي نسبت للمزاد، مبيناً أنه رفع طلباً إلى الجهات الأمنية مطالباً إياها بكشف هوية شخص ظهر مؤخراً في مقطع فيديو موجهاً إساءات واتهامات غير صحيحة للتكتل، وإجراء اللازم بحقه.
بواسطة : صحيـفة نـجد
 0  0  80
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر