• ×

الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها بتبوك تسلم نفسها للشرطة.. ووالدها يتوعد بمقاضاة المسيئين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة نجد : ذكرت مصادر أن الفتاة المتغيبة عن منزل أسرتها بمنطقة تبوك، والتي عُرفت قصتها إعلامياً بـ"معنفة تبوك"، سلمت نفسها إلى شرطة محافظة البدع، وتم تحويلها إلى دار الرعاية الاجتماعية بمدينة تبوك.

وأوضحت المصادر أنه بناءً على توجيهات أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، سيتم على الفور التحقيق والمتابعة بشأن ما جاء في مقطع الفيديو الذي نشرته الفتاة وادعت فيه تعنيفها هي وأشقائها.

من جانبه، أكد والد الفتاة وفقاً لـ"الحياة" العثور على ابنته، مشيراً إلى أن ما ذكرته في الفيديو المتداول حول تعرضها وأشقائها للتعنيف والحرمان من الطعام والدراسة عارٍ تماماً من الصحة.

ولفت إلى أن مندوب إمارة منطقة تبوك وقف على وضع أبناءه شخصياً للتحقق من صحة ماجاء في المقطع، مؤكداً أن لديه تقارير طبية تثبت معاناة ابنته من اضطراب نفسي منذ سنوات قبل طلاق والدتها.

وأبدى الأب استغرابه من تداول معلومات مغلوطة حول علاقته بأطفاله أساءت له بشكل كبير، مؤكداً عزمه مقاضاة المغردين الذين تداولوا تلك المعلومات، حيث إن بعضهم يعرف حقيقة القصة لكنه استغلها لأغراض شخصية، حسب قوله.

وكانت الفتاة اختفت من منزل ذويها وظهرت في مقطع فيديو قبل أيام قليلة، قالت فيه إن والدها وزوجته يقومون بتعنيفها هي وأشقائها الخمسة ويحرمونهم من التعليم، وتفاعلت وحدة الحماية الاجتماعية بتبوك مع المقطع وتابعت القضية بالتعاون مع الجهات الأمنية.

قبل أن تصدر إمارة تبوك بياناً تؤكد فيه أن الأسرة تعيش في فيلا ملائمة تعكس وضعاً اقتصادياً جيداً، وأنه لا توجد مؤشرات للتعنيف الأسري.
بواسطة : صحيـفة نـجد
 0  0  76
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر