• ×

"للرجال والنساء".. وظائف فنية وتقنية وإدارية بجامعة القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة نجد : أعلنت جامعة القصيم "عمادة تقنية المعلومات"، عن توفر وظائف فنية وتقنية وإدارية "للرجال والنساء"، على بند التشغيل الذاتي، وترغب في شغلها بموظفين سعوديين عن طريق المسابقة الوظيفية.

وأوضحت عبر موقعها الإلكتروني، أن الوظائف المطلوبة هي: أخصائي مركز البيانات وأخصائي تحليل البيانات وأخصائي أول أمن المعلومات، بشرط حصولهم على بكالوريوس حاسب آلي أو هندسة حاسب أو ما يعادله.

وكذلك مبرمج أول (ويب، ISO، Android)، وأخصائي خدمات المستفيدين، وأخصائي أنظمة تخطيط الموارد، و مصمم صفحات ويب، وأخصائي أنظمة التشغيل، وأخصائي قواعد بيانات، ومحلل نظم المعلومات، وأخصائي أمن المعلومات، ومهندس شبكات واتصالات، ومهندس أول شبكات واتصالات، ويشترط حصولهم على بكالوريوس حاسب آلي أو هندسة حاسب أو ما يعادله، وفني قواعد بيانات، وأخصائي الدعم الفني، حاصل على دبلوم فأعلى تخصص حاسب آلي أو ما يعادله، وسكرتير تنفيذي بشرط الحصول على دبلوم فأعلى في تخصصات الحاسب أو الإدارة أو السكرتارية.

ويشترط على المتقدمين التأكد من صحة جميع المعلومات المسجلة، وفي حال تبين خلاف ذلك يتم استبعاد الطلب، ولايجوز التقديم على أكثر من وظيفة، وإلا سيقوم النظام بإلغاء الطلب، وعلى المتقدم التأكد من مطابقة مؤهلاته وخبراته كما هو محدد، والاحتفاظ برقم الطلب، ومتابعة طلبه عن طريق الموقع بصفة مستمرة؛ لمعرفة ما تم حول طلبه وموعد إجراء الاختبارات والمقابلات الشخصية.

ويتم التقديم حاليًا عن طريق تعبئة النموذج على الرابط التالي http://https://goo.gl/ixwSkX: في موعد أقصاه الثلاثاء الموافق 1439/11/4هـ.
بواسطة : صحيـفة نـجد
 0  0  172
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر