• ×

طيران السلام يُعزز أسطوله بـ 6 طائرات جديدة من طراز إيرباص A320NEO

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلن طيران السلام، أول طيران اقتصادي بالسلطنة، عن إضافة 6 طائرات جديدة من طراز إيرباص A320neo إلى أسطول طائراته المتنامي. ومن المقرر أن يقوم طيران السلام باستلام أول طائرة جديدة والتي اشتراها من إيرباص في الربع الأخير من العام 2018، بينما ستصل الـ 5 طائرات المستأجرة الأخرى في الربع الأول من العام 2019. وقد تم تجهيز هذه الطائرات الجديدة خصيصاً لطيران السلام حيث تتسع إلى 180 ضيف وتتسم برحابتها لتمنح الركاب مستوى متميز من الراحة خلال الرحلات. وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة لتعزيز أسطولها وتوسيع شبكة وجهاتها التي تضم 12 وجهة مختلفة بما يلبي الطلب المتزايد على الطيران الاقتصادي على مستوى السلطنة والمنطقة.
وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لدى طيران السلام: "يُسعدنا أن نكون ضمن قائمة أبرز شركات الطيران التي يضم أسطولها طائرات إيرباص A320NEO الأكثر طلباً على مستوى المنطقة. وما يميز هذا الطراز كونه الأكثر كفاءة للرحلات قصيرة ومتوسطة المدى، والأفضل في استهلاك الوقود والحدّ من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون والحفاظ على البيئة. أما بالنسبة للمحرك، فهو أقل ضوضاء مقارنة بطراز آيرباص A320 وهو الأمر الذي يبرز اهتمامنا المتواصل بإثراء تجربة ضيوفنا بأعلى مستويات الراحة مع أفضل خدمة عملاء".
ويخطط طيران السلام لزيادة عدد الرحلات المتجهة إلى وجهاته الأكثر شعبية بما في ذلك صلالة، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، مع إضافة وجهات جديدة في منطقة دول مجلس التعاون مثل الكويت والرياض، وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما في ذلك الخرطوم ومصر والعراق. كما وتعد شبه الجزيرة الهندية ضمن أبرز الأسواق التي تسعى الشركة في الوقت الراهن إلى التحليق إلى مدن جديدة بها مثل داكا، وكاتماندو وعدد من المناطق المختلفة في جميع أرجاء الهند في المستقبل.
من جانبه قال ايرك شولتز، الرئيس التنفيذي للمبيعات في إيرباص للطائرات التجارية: "باعتبارها ناقلة ُمحلية، أثبتت طيران السلام قدرتها على الوقوف على احتياجات السوق العُمانية للطيران المنخفض التكلفة. بكل تأكيد طائرات A320neo الحديثة هي الأفضل ضمن فئتها وباستطاعتها أن تمنح الناقلات القدرة على خفض تكلفتها التشغيلية والحد من استهلاك الوقود مع تقديم أعلى معايير الراحة للركاب".
واختتم الكابتن محمد أحمد: "تعد منطقة الشرق الأوسط الآن إحدى أسرع المناطق نمواً وتطوراً في قطاع الطيران، وهدفنا في طيران السلام هو فتح آفاق جديدة للمزيد من الضيوف وجعل تجربة السفر أكثر سهولة وراحة وأقل تكلفة. وقد قمنا بتطوير خطة توسع استراتيجية ونواصل التزامنا بالمعايير المحددة بما يساهم في تطور أعمالنا وتعزيز نمو قطاع الطيران المدني بالسلطنة".
جديرٌ بالذكر أن شبكة وجهات طيران السلام تضم 12 وجهة مختلفة تشمل مسقط، وصلالة، وصحار، ودبي، والدوحة، وجدة، وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، وتبليسي وباكو. وتقدم الشركة ثلاثة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف وهي ’خفيف‘ و’ودّي‘ و’مرن‘، فضلاً عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المُضافة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد، ويمكن للضيوف بدء التخطيط لرحلاتهم المقبلة وحجز تذاكرهم على الموقع الإلكتروني www.SalamAir.com.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  126
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر