• ×

اول سيدة سعودية تمتلك وتقود سيارة فولكس واجن "تيغوان"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، عن بيع أول سيارة فولكس واجن طراز "تيغوان" الى سيدة سعودية وذلك مباشرة بعد بدء سريان الأمر الملكي السامي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة في المملكة العربية السعودية.



وقد جاء الإعلان عن هذا الخبر في مناسبة خاصة أقامتها شركة ساماكو للسيارات لأول سيدة سعودية تشتري سيارة فولكس واجن طراز "تيغوان" في مدينة الرياض. وقد حضرت المناسبة السيدة نور البلخي وهي تقود سيارتها فولكس واجن "تيغوان" ترتسم على وجهها إبتسامة السعادة ويجلس الى جوارها زوجها فخورا بها.



وقد علقت السيدة نور البلخي على كونها أول سيدة سعودية تمتلك سيارة فولكس واجن "تيغوان" بقولها: "أعمل في جامعة الأميرة نوره وأسكن في وسط مدينة الرياض، ويومياً أضطر إلى الإستعانة بوسائل مواصلات عديدة حتى أصل إلى عملي في الوقت المناسب وقد عانيت كثيراً من ذلك. وعند صدور الأمر الملكي الكريم بالسماح للمرأة بالقيادة فرحت كثيراً لأنني وجدت الحل المثالي لمشكلة المواصلات التي طالما عانيت منها. وقد استشرت زوجي حول شرائي لسيارة خاصة بي ورحب زوجي كثيراً بالفكرة وبدأنا البحث عن السيارة المناسبة. وقد أشار علي زوجي أن اختار احد طرازات العلامة التجارية فولكس واجن كونها المانية الصنع وهي من افضل السيارات في العالم من جميع النواحي، بالإضافة الى السمعة الممتازة لوكيلها والخدمات الرفيعة المستوى التي يقدمها بعد البيع."



واضافت قائلة:" توجهنا الى معرض فولكس واجن، حيث استقبلنا العاملون بكل ترحاب واتاحوا لنا الفرصة لتجربة العديد من طرازات فولكس واجن. وفي النهاية استقر اختياري على طراز "تيغوان" لما تتميز من مواصفات رفيعة المستوى وانظمة مساعدة على القيادة متطورة مثل نظام الوقوف التلقائي، بالإضافة الى تجهيزات السلامة والأمان، وسهولة القيادة والمناورة ، بالإضافة إلى سعرها المناسب جدا."



وتابعت قائلة:" لقد كانت تجربة قيادة طراز "تيغوان" مميزة حيث لم يسبق لي وان قدت اي من طرازات فولكس واجن ، حتى انني رفضت النزول من السيارة بعد انتهاء تجربة القيادة، وهذا شجعني على اختيارها. كما أن السيارة تتميز بالرحابة وتوفر كل وسائل الراحة في الداخل كمقاعد مريحة، وفتحة سقف بانورامية ونظام تكييف ممتاز بالإضافة إلى قيادة مثالية ."



ثم تحدثت عن قيادتها لسيارة فولكس واجن "تيغوان" خلال الأيام الماضية فقالت:". لقد ساعدتني السيارة كثيراً في تحركاتي لانها تمتاز بالمتانة وقدرة كبيرة على المناورة، كما انها مناسبة جدا لعائلتي. انا اشعر بالفخر كونني أملك سيارة أستطيع استخدامها في تحركاتي، كما أصبح الان التزامي بمواعيدي سهل جداً. انا انصح كل النساء في شراء سيارة من فولكس واجن، فعندما اخترت طراز "تيغوان" وجدت ضالتي فيه، بينما يمكن لمن ترغب اختيار اي طراز آخر مثل طراز "طوارق " الشهير بمميزاته الرياضية."



وفي نهاية حديثها، وجهت السيدة نور البلخي الشكر الى شركة ساماكو للسيارات على تعاملها الراقي المميز معها طوال متابعتها لإجراءات شراء السيارة وعلى حرصها على توفير تجربة شراء رائعة وتسهيلات لا توفرها شركات السيارات الأخرى."



وتجدر الاشارة الى فولكس واجن "تيغوان" على أنها تجمع بين الآداء القوي المميز والمظهر الانيق، وقد حصلت على الكثير من الإضافات التي تضعها في فئة اعلى من فئتها، فالسيارة مزودة بمحرك سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني ينتج قوة تصل الى 184 حصان وعزم دوران يبلغ في حده الاقصى 300 نيوتن / متر.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  98
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر