• ×

الرئيس اليمني يشكل لجنة رئاسية للوقوف على الأوضاع في تعز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة نجد : 
أصدر الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لجنة رئاسية للوقوف على أوضاع محافظة تعز ‏في الجنوب الغربي للبلاد، وتعزيز ‏أمنها واستقرارها وتقديم الموجهات الأساسية والملحة للدفع ‏باستكمال أعمال التحرير.
جاء ذلك خلال لقائه، في العاصمة المؤقتة عدن للبلاد، القيادات الميدانية والعسكرية والأمنية ‏بالمحافظة بحضور محافظ ‏المحافظة أمين أحمد محمود.
ودعا الرئيس هادي القوى السياسية والعسكرية في تعز إلى تجاوز تبايناتها التي تستخدم سبيلًا ‏وذريعة ‏لتأخير الحسم في المحافظة لمصلحة القوى الانقلابية وخدمة لأهدافها.
وشدد - وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية - على ضرورة توحيد الجهود والإمكانات ‏للانتصار لتعز ورفع معاناة ابنائها من ‏خلال عملية التحرير الشاملة والكاملة لمختلف مناطقها ‏حتى تعود عجلة الحياة للمدينة.
وأكد أن المسؤولية الوطنية يتحملها الجميع كل في موقعه لاستكمال تحرير ‏المحافظة من المليشيا ‏الحوثية الانقلابية واستباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة.
هذا واستعرض محافظ تعز التطورات والأحداث بالمحافظة وسير خطط وأعمال ‏استكمال ‏التحرير بالتوازي مع أعمال توفير الخدمات وتقديم لتسهيلات والإمكانات لإعادة ‏تأهيل المدينة ‏وتطبيع الحياة فيها.
بواسطة : صحيـفة نـجد
 0  0  200
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر