• ×

روتانا تحصد جائزة "أفضل شركة للعام" ضمن جوائز "جلف بزنس 2018"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 حصدت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، جائزة "أفضل شركة للعام"، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز "جلف بزنس" للعام 2018.

وقد تسلم السيد غاي هاتشينسون الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا هذه الجائزة المرموقة بالنيابة عن الشركة خلال الحفل الذي أُقيم يوم الإثنين 10 سبتمبر 2018 في دبي. وحضر حفل توزيع الجوائز شخصيات رفيعة المستوى من مختلف القطاعات في المنطقة.

وتأتي هذه الجائزة تقديراً لتميز الأداء الذي تقدمه روتانا في قطاع الضيافة، إذ اُختيرت المجموعة من قبل لجنة تضم خبراء في عالم الأعمال وصحفيين معروفين. كما أجرت لجنة التحكيم تصويتاً عاماً لاختيار الشركة الفائزة، ما يدل بوضوح على نجاح الجهود الحثيثة التي تقدمها روتانا في سبيل تحقيق وعدها المتمثل بـ "معنا.. للوقت معنى".

وتعليقاً على ذلك، قال غاي هاتشينسون الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا: "يُسعدني ويُشرفني للغاية أن أتلقى هذه الجائزة بالنيابة عن زملائي في روتانا. نحن نشكر لجنة التحكيم والجمهور على منحنا هذه الجائزة تقديراً لأدائنا المتميز والتزامنا الراسخ نحو تقديم أفضل الخدمات في هذا القطاع. وأود أيضاً أن أغتنم الفرصة لأشكر جميع ضيوفنا وشركائنا على وضع ثقتهم في علامتنا الفندقية ومواصلة إلهامنا لتقديم تجارب فريدة من نوعها في مجال الضيافة، ونحن نؤكد بأننا سنبقى ملتزمين بتقديم تجارب استثنائية للضيوف مع الحفاظ على قيمنا الجوهرية التي ارتقت بروتانا إلى مكانتها الريادية اليوم".

وتُضاف هذه الجائزة إلى سجل روتانا الحافل بالإنجازات والنجاحات المحلية والدولية. ففي عام 2018 وحده، فازت المجموعة بـ 17 جائزة من "جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط" و"جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط".

تدير روتانا حالياً 64 فندقاً في 13 دولة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، وتمتلك مجموعة من الفنادق قيد الإنشاء تبلغ 42 فندقاً في أسواق مختلفة.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  69
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر