• ×

النصر يواصل نتائجه السلبية ويخسر أمام مولودية الجزائر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة نجد : 
صعّب النصر مهمته في كأس زايد للأندية الأبطال عقب خسارته، يوم الأربعاء، أمام ضيفه مولودية الجزائري 1-صفر، في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في ذهاب الدور ثمن النهائي للمسابقة.

وواصل النصر مسلسل نتائجة السلبية بالدوري في المباراتين السابقتين عقب تعادله أمام الفيحاء، وخسارته أمام أهلي جدة في مواجهته السابقة.

وشهدت المباراة سيطرة نصراوية في الشوط الأول الذي وجد صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى الضيوف الذين نجحوا في اغلاق مناطقهم الدفاعية، وسنحت أولى الفرص للنصر بعد مرور 30 دقيقة بعدما تلقى عرضية مميزة من زميله يحيى الشهري ليحول الكرة بقدمه إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وواصل النصر هجومه وأهدر لاعبه المغربي نور الدين مرابط هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة من زميله سلطان الغنام ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها اعتلت العارضة الجزائرية، وقبل نهاية الشوط الأول كاد البيروفي راموس مدافع النصر أن يسجل هدف السبق عقب تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس فريد شعال.

وفي الشوط الثاني انخفض أداء النصر وبدأ بالهجوم ونجح لاعبه وليد دراجة من افتتاح التسجيل بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله زكريا حدوش ليضع الكرة في الشباك، وواصل مولودية هجومه وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه وليد دراجة الذي اخترق الدفاع وسدد الكرة إلا أنها وجدت المدافع البيروفي راموس الذي أبعدها من على خط المرمى.

وكثف النصر محاولاته بعدما أجرى مدربه الأوروغوياني دانييل كارينيو تغييرين بدخول اللاعبين أحمد الفريدي وعوض خميس كبديلين لعبدالعزيز الجبرين وعبدالعزيز المنصور، وحاول النصر كثيراً الوصول الى مرمى مولودية إلا أنه فشل في اختراق دفاع الضيوف الذين نجحوا بتأمين النتيجة لصالحهم ليقتربوا من التأهل الى الدور ربع النهائي.

وسيلتقي الفريقان في مواجهة الإياب يوم 28 من الشهر الجاري على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية.

بواسطة : صحيـفة نـجد
 0  0  45
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر