• ×

سامسونج "Galaxy Tab S4" الجديد يساعد المستخدمين على تحقيق إنجازاتهم أينما كانوا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات مؤخرًا "Galaxy Tab S4" في المملكة، وهو جهاز لوحي جديد 2 في 1 بنظام أندرويد Android صمم لمساعدة الأشخاص في أداء أعمالهم أينما كانوا. يوفر الجهاز الذكي للمستخدمين تجربة ثرية تساعدهم على تحقيق إنجازاتهم بتمكينهم من العمل بأعلى مستويات التشغيل. يجمع الجهاز بين التصميم العصري والشاشة الغامرة وأربعة مكبرات للصوت، إضافة إلى ميزات الترفيه المحسّنة، مما يجعله جهازًا مثاليًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى شاشة لوحية بإمكانيات الكمبيوتر الشخصي.

وقال السيد إسماعيل يون رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية: "الابتكار الذي قدمته سامسونج في "Galaxy Tab S4" يؤكد سعي الشركة إلى تقديم منتجات متميّزة وعملية بأحدث التقنيات في السوق لجعل حياة عملائها أكثر راحة، حيث يتيح الجهاز الجديد للعملاء البقاء على اتصال أثناء التنقل لتلبية احتياجاتهم اليومية".

ما يميّز الـ"Galaxy Tab S4" هو أنه يدعمSamsung DeX وللمرة الأولى في تاريخ الأجهزة اللوحية، مما يوفر للمستخدم واجهة شبيهة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، حيث يمكن تفعيل الميزة الجديدة من خلال قائمة الاختصارات السريعة عند توصيله بشاشة عبر قطعة خاصة (منفذ USB type C إلى HDMI) (يتم بيعها بشكل منفصل)، مما يتيح للمستخدمين خيار التبديل من واجهة Android إلى تجربة الكمبيوتر المكتبية. وتمنح هذه الميزة إمكانية فتح عدة نوافذ للتطبيقات بما في ذلك تطبيقات Microsoft Office مع إمكانية إعادة تعديلها عند الحاجة.

ويتمتع جهاز الـ"Galaxy Tab S4" بقلم S Pen من سامسونج لتلبية احتياجات المستخدمين ومساعدتهم على الاستفادة القصوى من مزايا الجهاز. حيث يسمح القلم بالتعبير عن إبداعهم وتدوين ملاحظاتهم بسهولة أثناء التنقل، من خلال ميزة Screen-Off Memo التي تمكنهم من الكتابة حتى عندما تكون الشاشة مغلقة، بالإضافة إلى سهولة التنقل بين التطبيقات، وترجمة وتنظيم الملاحظات عبر Samsung Notes، وكذلك إرسال رسائل متحركة مرسومة بخط اليد خلال Samsung Live Message. ويتم كل ذلك باستخدام قلم S Pen متعدد الوظائف بصورة سلسة وسهلة.

وصمم جهاز "Galaxy Tab S4" بشاشة غامرة مع تقليل الحدود إلى الحد الأدنى، وهي بمقاس 10.5 بوصة بتقنية Super AMOLED، وبنسبة عرض 16:10 لمشاهدة المحتوى كما يجب، وبدقة تبلغ 2560×1600 بكسل، وبكثافة 287 بكسل لكل بوصة من أجل الحصول على صور أكثر حيوية ومطابقة للحقيقة. كما يأتي الجهاز مزودًا بأربعة سماعات تم ضبطها بواسطة AKG مع دعم تقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos®، ما يجعل الجهاز الجديد يوفر تجربة مميّزة للترفيه ومشاهدة مقاطع الفيديو، وبفضل هذه التقنية يمكن للجهاز تكبير الصوت إلى أقصى حد دون تشويه.

كما يتميّز "Galaxy Tab S4" بمزايا جديدة ومحسنة مصممة لإدارة أجهزة المستخدم المتصلة بأسلوب حياته. حيث يتيح نظام Flow من سامسونج للمستخدمين إدارة جميع أجهزتهم بسهولة عن طريق توصيل ونقل الملفات والمهام والإشعارات بسلاسة تامة، بالإضافة إلى ذلك يتيح تطبيق SmartThings على جهاز "Galaxy Tab S4" إمكانية مراقبة أجهزة المنزل الذكي والتحكم فيها مباشرة من الجهاز اللوحي.
بواسطة : حمود البقمي
 0  0  71
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نجد بتويتر